تفاصيل أزمة سيد معوض ومحمد بركات من محل السمك لـ «خرج من حياتي»

تفاجئ الجميع في الوسط الرياضي المصري بتصريحات نارية من سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن قطعه علاقته بـ محمد بركات، لاعب الأهلي والفراعنة السابق، وأنه أخرجه من حياته، على الرغم من العلاقة القوية التي كانت تربط الثنائي، وامتدت للشراكة في أحد المشاريع خارج عالم الساحرة المستديرة... ما القصة؟.

بركات ومعوض رحلة كفاح من الإسماعيلي للأهلي

قال سيد معوض إنه قد تعرف على اللاعب محمد بركات عندما ذهب كلاعب في سن صغير لنادي الإسماعيلي وحينها كان في عمر الـ19 عامًا 'أول ما روحت بركات استلمني'.

تطورت علاقة بركات ومعوض بالانتقال إلى النادي الأهلي في وقت لاحق ليكتب الثنائي قصة نجاح كبيرة للغاية مع المارد الأحمر ومع منتخب مصر، وتطورت العلاقة بين الثاني ليقتحما سويا مجال البزينيس.

محمد بركات وسيد معوض شريكان في مطعم أسماك

يمتلك الثنائي محمد بركات وسيد معوض مطعم للمأكولات البحرية في القاهرة، وقال بركات في تصريحات صحفية سابقة إن المطعم ليس مخصصاً لصفوة المجتمع أو لنجوم كرة القدم والفنانين، فحسب وإنما هو للجميع، مشيراً إلى أنه نبّه على إدارة المطعم بعدم المغالاة في الأسعار.

وأكد على أنه يداوم على الذهاب إلى المطعم، لمتابعة سير العمل، والاطلاع على الخدمة المقدمة للزبائن، ويتردد على مطعم الثنائي بركات ومعوض مشاهير كرة القدم بشكل دائم مثل الكباتن إكرامي، وعماد متعب وحسام غالي والمذيع جورج قرداحي والفنان بيومي فؤاد والمطرب محمد أحمد عدوية والمنتج تامر مرسي، هذا فضلا عن نجم الآرسنال الإنجليزي محمد النني.

وكان الثنائي بركات ومعوض يحرصان على الجلوس في المطعم الخاص بهما في أوقات كثيرة مع الزبائن ويلتقطان معهم صورا فوتوغرافية، ويستمعان إلى ملاحظاتهم بشأن الأطعمة والخدمة المقدمة.

محمد بركات مدير منتخب مصر محمد بركات مدير منتخب مصر

تطور مفاجئ في علاقة بركات ومعوض

فجر سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل عن انقطاع علاقته مع محمد بركات زميله السابق في النادي والمنتخب الوطني.

قال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية:' منذ فترة بركات غير موجود في حياتي'.

سيد معوض سيد معوض

أضاف سيد معوض:' طردت أشخاص كثيرين من حياتي أهمهم محمد بركات عضو اتحاد الكرة'.

وأكد سيد معوض على عدم طلبه العمل في المنتخبات، ولم يتواصل مع أي شخص من أجل ذلك.

أسباب خلاف بركات ومعوض

وكشف مصدر مقرب من الثاني لـ «موقع قناة صدى البلد» عن أن العلاقة بين معوض وبركات انقطعت تماماً بعدما فوجئ معوض باختيار وائل رياض مديراً فنياً لمنتخب الشباب مواليد 2005.

أضاف:' وجه سيد معوض رسائل غاضبة لمحمد بركات عبر تطبيق واتس آب، كما أنه نقل غضبه من زميله السابق لأكثر من وسيط بينهما ولاعبين سابقين من نفس جيلهما'.

أوضح المصدر:' دارت محاولات لتقريب وجهات النظر بين الثنائي ولكنها فشلت في ظل غضب بركات من رسائل معوض وعدم منحه الفرصة لتوضيح وجهة نظره في تعيين وائل رياض، كما أن معوض نفسه كان غاضباً من عدم تنفيذ بركات وعوده بتعيينه في منتخب الشباب'.