تفاصيل أنشطة مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي.. قطار خير يجوب المحافظات

كشف سامح النمر، نائب مدير مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري في الجيزة، أنه كان يشعر بالفخر والسعادة كمؤسسة أبو العينين عندما كان يقدم العرض الخاص بأنشطة الجمعية في احتفالية كتف في كتف.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، نتعلم الخير من النائب محمد أبو العينين وأن نكون كتف في كتف.

ولفت سامح النمر، نائب مدير مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري في الجيزة، إلى أن مؤسسة أبو العينين شاركت في 20 قافلة من قوافل ستر وعافية وجابت خلالها العديد من المحافظات بداية من سوهاج.

وأكد أنه متطوع في المؤسسة منذ 15 عاما وشاهد على الخير الذي تقدمه مؤسسة أبو العينين، ولكن الفترة الماضية كان الظهور قليل، بناء على توجيهات النائب محمد أبو العينين والسيدة سمية، لأن أعمال المؤسسة خالصة لوجه الله.

واستطرد أن هناك مشككين يشككون في مصر ومع بعض، وكتف في كتف، ولذا المتطوعون طالبوا بالظهور حتى يشارك معهم رجال أعمال آخرين عندما يشاهدوهم.

وأردف سامح النمر، نائب مدير مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري في الجيزة، أن مؤسسة أبو العينين كانت من أوائل المؤسسين للتحالف الوطني للعمل الأهلي الذي دعا الرئيس السيسي إلى تدشينه خلال العام الماضي.

واختتم أن المؤسسة تشارك بتقديم سلع غذائية وتوعية للأطفال بناء على توجيهات الرئيس السيسي، لافتا إلى أن مؤسسة أبو العينين كانت تنظم كرنفال للأطفال في كل محافظة يذهبون إليها، موضحا أن المؤسسة تذهب لأبواب المواطنين وليس العكس.

مؤسسة أبو العينين الخيرية: سعداء برعاية الرئيس السيسي لأعمال الخير.. فيديو

كواليس مشاركة مؤسسة أبو العينين الخيرية في مبادرة كتف في كتف.. فيديو

مصطفى بكري: مؤسسة أبو العينين الخيرية تشارك بفعالية في مبادرة «كتف بكتف».. فيديو