تفاصيل إصابة أصالة بمرض شلل الأطفال.. الحزن كلمة السر

كشفت الفنانة أصالة تفاصيل إصابتها بمرض شلل الأطفال، موضحة أنه مازال يلازمها حتى الآن كما يزداد الألم عليها في حالة الحزن.

قالت أصالة عن إصابتها بمرض شلل الأطفال، عبر تصريحات تلفزيونية لها: «مشكلة رجلي تجددت منذ 4 سنوات، وتجدد عندي المرض لأنه يتأثر بالحزن، رجلي حساسة مثلي ولما أزعل هي تتضايق على طول».

مرض أصالة

وتابعت: «المرض مش بيرجع، هو ما راح أنا عندي شلل أطفال وهو يظل موجود.. المرض يظل ولكنه يحتاج دائمًا أتدرب وأتمرن، أنا عمومًا أتحرك كثيرًا وألعب رياضة، ولكن منذ فترة أوقفتها وسأعود».

وفيما يخص معاناتها مع الاكتئاب، قالت أصالة إنها دخلت في فترة في مرحلة العلاج الصعبة والأدوية التي أثرت عليها بشكل سلبي، مشيرة إلى أنها تفضل الحديث مع «اللايف كوتش» ليمدها بالطاقة الإيجابية.

أصالة نصري أصالة نصري

تصريحات الفنانة أصالة

وتحدثت الفنانة أصالة عن والديها، قائلة: «أحب أمي وأعشق والدي فهو كان شخص غير عادي، وشجعني كثيرًا في مسيرتي وكان يعلمني وحينما توفى كنت في عمر 15 عامًا، وأعطاني كل شئ وأنا كنت رفيقته».

واستكملت: «أعتقد أن مرضي وصوتي جعلوني أقرب لأبي وأنا كنت أعوض حظه، فهو لم يكن محظوظ في الحياة، وعندما توفى شعرت بالمسئولية، وقصة تعلقي بوالدي كانت مشهورة بسوريا، وكنت بجانبة حين توفي حيث رحل في حادث.

أصالة أصالة

أصالة أصالة