تفاصيل إصابة تامر حسني بالاكتئاب.. مصوره يكشف السبب

أثار الفنان تامر حسني ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب انتشار أخبار إصابته بالاكتئاب، وذلك بحسب ما أعلن عنه المصور الذي التقط صور له في أحدث ظهور.

ظهر تامر حسني في الصور التي نشرها المصور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وهو يحيي حفل زفاف، وذلك بسبب الأحداث في غزة وفلسطين.

اكتئاب تامر حسني

علق المصور منعم الخاص بالفنان تامر حسني: «أول فرح لتيمو بعد فترة اكتئاب طويلة بس للأسف هو لسه تعبان وتعبان أوي نفسيًا وعضويًا».

وتابع: «حتى لو في الصور بيضحك الناس ملهاش ذنب بس مجرد ما ركب العربية.. زعلت أوي عليه بس كنت واحشنا يا تيمو شدة وتزول يا حبيبي ياما عديت بأصعب ربنا معاك يا حبيبي».

تامر حسني

تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل

أشاد الفنان تامر حسني بغناء طليقته المطربة بسمة بوسيل أغنية “أعطونا الطفولة” للفنان ريمي بندلي وذلك تزامنا مع ما يحدث في قطاع غزة من عدوان إسرائيلي راح ضحيته عدد كبير من الأطفال.

وأعادت بسمة بوسيل أداء الأغنية بصوتها ونشرتها عبر حسابها على إنستجرام، وكتب تامر حسني في تعليق على الفيديو: “أحسنتي يا بسمة.. يا رب احفظ أطفال غزة والوطن أهل غزة، الفخر يا أهل غزة الشرفاء والأبرياء.. قلوبنا تبكي عليك بمرارة يا غزة يا رب معجزة منك يا رب معجزة منك يا رب معجزة منك'.

وردت عليه بسمة بوسيل قائلة: “يا رب تيمو يا رب بجد هتحصل معجزة من رب العالمين وكل شيء هيخلص”.

تامر حسني تامر حسني

تامر حسني تامر حسني

تامر حسني تامر حسني