تفاصيل إصابة لاعب بيلا بشلل وورم بالأمعاء.. زوجته كشفت مرضه بعد اختفائه

تصدر الغيني موري بانجورا، لاعب نادي بيلا الناشط في دوري الدرجة الثالثة، المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد السوشيال، قصة معاناته مع المرض.

أصيب موري بانجورا، بشلل نصفي وورم في الأمعاء، ليغيب بشكل مفاجئ عن تدريبات فريقه، على الرغم من كونه لاعبًا منتظمًا في التدريبات قبل مرضه، ولم يتخلف عن أي مران للفريق.

غياب موري بانجورا المفاجئ عن تدريبات نادي بيلا، دفع مسؤولو ناديه للبحث عنه، لا سيما وأن غيابه كان منذ 22 يناير الماضي، عقب لقاء خاضه فريقه أمام عثماثون بالقسم الثالث.

ناديه حاول التواصل معه لكنه فشل في ذلك، قبل أن ينجح في التواصل مع زوجته ميلا، التي كشفت عن مرضه مؤكدة أنه يُعاني من شلل نصفي وورم في الأمعاء، منعاه من الحركة والخروج من المنزل.

طلبت زوجته بيلا، سفره إلى بلاده غينيا، لتلقي العلاج حيث يعيش في مصر رفقة زوجته وابنته، بينما سيكون وفد من نادي بيلا، غدًا في المستشفى لزيارته والاطمئنان على حالته.

ويتلق موري بانجورا، العلاج حاليًا داخل قسم علاج الأورام بمستشفى المطرية، حيث التقى معه بالصدفة محمد رمضان حله لاعب الإنتاج الحربي، ليرفض تركه وحمل اللاعب على ظهره فضلًا عن أنه دفع جزء من علاجه، في لافتة طيبة منه.

موري بانجورا من مواليد 12 يونيو عام 1997، وله عدة تجارب مع العديد من الأندية المصرية، حيث بدأ مسيرته مع فريق منية سمنود، ثم انتقل منه إلى نادي كفر الشيخ، قبل أن تتم إعارته لنادي عمال المنصورة، وبعد نهاية فترة الإعارة، نجحت إدارة نادي بيلا في ضمه.

بايونيرز يكشف تفاصيل وفاة أحمد فتحي.. مات أثناء الوضوء للصلاة

سقط أثناء الوضوء للصلاة.. القصة الكاملة لوفاة أحمد فتحي لاعب بايونيرز قبل زفافه وانتقاله لبيراميدز

موري بانجورا لاعب بيلا موري بانجورا لاعب بيلا موري بانجورا لاعب بيلا موري بانجورا لاعب بيلا موري بانجورا لاعب بيلا موري بانجورا لاعب بيلا