تفاصيل إصابة محمد الشناوي وموقفه من المشاركة في مباراة مصر ضد الكاميرون

لا صوت يعلو فوق تطورات إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني قبل مواجهة مصر ضد الكاميرون، في ظل الإصابة التي تعرض لها محمد أبو جبل حارس الفراعنة خلال مباراة المغرب التي فاز فيها المنتخب بنتيجة 2/1 في دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

تفاصيل إصابة محمد الشناوي وموقفه من المشاركة في مباراة مصر ضد الكاميرون

وزاد البحث عن إصابة محمد الشناوي، بعد أن تأكد غياب محمد أبو جبل حارس مرمى الفراعنة في العضلة الضامة وهو ما سيبعده عن مواجهة مصر ضد الكاميرون المقبلة.

ويرفض الجهاز الطبي لمنتخب مصر برئاسة محمد أبو العلا، فكرة المجازفة بأي لاعب بعد أن طالب محمد أبو جبل الاستمرار في الملعب بعد إصابته خلال مباراة مصر ضد المغرب، خوفًا من تفاقم الإصابة.

لحظة إصابة محمد الشناوي لحظة إصابة محمد الشناوي

إصابة محمد الشناوي

ويغيب محمد الشناوي عن مباراة مصر ضد الكاميرون المقبلة في كأس أمم إفريقيا، في حين أن الحارس يخضع لبرنامج علاجي مكثف يستلزم ما يقرب من 10 أيام قبل العودة للتدريبات، وهو ما يعني أن مشوار الحارس في بطولة كأس الأمم قد انتهى.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد خلال تصريحاته الإذاعية، أن إصابة محمد الشناوي بمزق في العضلة الخلفية ووليس شد مثلما أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر وبالتالي سيغيب حتي نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا.

محمد الشناوي في مباراة مصر ضد نيجيريا محمد الشناوي في مباراة مصر ضد نيجيريا

حتحوت: الإصابة تنهي مشوار محمد الشناوي بـ كأس الأمم

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن محمد الشناوي حارس مرمى منتخبنا الوطني، أصبح خارج حسابات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن إصابة محمد الشناوي تحتاج على الأقل لراحة لمدة 10 أيام وهو مايجعل مشواره بكان 2021، قد انتهى.

وتابع قائلا :' الإصابة أنهت مشوار محمد الشناوي بـ كأس الأمم الإفريقية، وسيتم الإعتماد على محمد أبوجبل خلال مباريات الفراعنة بالبطولة'.

https://www.youtube.com/watch?v=8nZfW4SFIXU

شوبير يصدم الجماهير.. محمد الشناوي لن يلحق بمباريات المنتخب ومونديال الأندية

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، عدم لحاق محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر، بمباريات الفراعنة المتبقية بكأس أمم إفريقيا، وكأس العالم للأندية أيضًا مع فريقه.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، إلى أن الشناوي، سيغيب لنهاية كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى غيابه عن مباريات الأهلي بمونديال الأندية، موضحًا أن اللاعب أصيب بمزق في العضلة الخلفية.

وأشار شوبير، إلى الشناوي تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وليس شد مثلما أعلن الجهاز الطبي للفراعنة، لافتًا إلى أن هذه الإصابة هي نفسها التي تعرض لها في وقتٍ سابق مع المنتخب الوطني.

وواصل تصريحاته، أن الشناوي يحاول جاهدًا اللحاق بالمباريات إلا أن هذا الأمر صعب للغاية، مضيفًا «الشناوي بيموت نفسه عشان يلحق بالبطولتين ولكن لم يحدث أن الحارس تم حقنه بالبلازما، الكلام ده ماحصلش».

حتحوت : الإصابة تنهي مشوار محمد الشناوي بـ كأس الأمم

الأهلي يطمئن على «محمد الشناوي» في الكاميرون

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد