تفاصيل إصابة ميسي في نهائي كوبا أمريكا أمام كولومبيا.. صور وفيديو

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة في نهائي كوبا أمريكا 2024 خلال مباراة منتخب بلاده الأرجنتين ضد كولومبيا، والتي شهدت انتصار راقصي التانجو وتتويجهم باللقب.

وفي الدقيقة 36 من زمن المباراة، تعرض ميسي لإصابة قوية نتيجة تدخل عنيف من الكولومبي جون أرياس أمامه، ليغادر ميسي الملعب دون أن يتمكن من استكمال اللقاء.

تفاصيل إصابة ميسي

وتم التشخيص المبدئي لإصابة ليونيل ميسي على أنها إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، وتحامل ميسي على نفسه لاستكمال اللقاء، لكنه خرج مصابًا في الدقيقة 66 من زمن اللقاء، ليحل بدلًا منه نيكولاس جونزاليس.

وظهر ليونيل ميسي متألمًا بشكل كبير من الإصابة، وبكى وهو جالس على مقاعد بعد خروجه مصابًا وعدم تمكنه من مواصلة اللعب واللقاء.

ومع ذلك، أحرز منتخب الأرجنتين لقب كأس كوبا أمريكا 2024، ليتوّج بطلًا لقارة أمريكا الجنوبية، وذلك بعد انتصاره في المباراة النهائية على منتخب كولومبيا بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية، التي احتضنها ملعب صن لايف، في مدينة ميامي الأمريكية، ليُتوج ميسي بثالث ألقابه الكبرى رفقة منتخب التانجو.

وبعد مباراة تأخر انطلاقتها لساعة وثلث الساعة نتيجة مشاكل كبيرة في دخول الجماهير إلى ملعب المباراة، كان التعادل السلبي عنوانًا لـ90 دقيقة مضت من عمر اللقاء، كان أبرز ما فيها تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإصابة قوية بعد تدخل الكولومبي جون أرياس معه، ليغادر الملعب في الشوط الثاني باكيًا.

وفي الوقت الإضافي، وتحديدًا في الشوط الإضافي الثاني، بينما كان الجميع يتأهب لحسم أمر المتوج بلقب كوبا أمريكا عن طريق ركلات الترجيح، خطف لوتارو مارتينيز هدف الانتصار الغالي لمنتخب التانجو، مانحًا منتخب بلاده اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وفضّ منتخب التانجو بذلك الشراكة مع منتخب أوروجواي في أكثر المتوجين بلقب كوبا أمريكا بإحرازه اللقب للمرة السادسة عشر، متفوقًا على أوروجواي، صاحبة الـ15 لقبًا.