تفاصيل إنتاج عمل درامي عن محمود الخطيب.. من الطفولة حتى الاعتزال

يستعد الفنان والمنتج هشام جمال لتقديم لفيلمًا جديدة كسيرة ذاتية لللاعب السابق ورئيس نادي الأهلي محمود الخطيب، مشيرًا إلى أنه سيكون فيلمًا روائيًا وليس وثائقي.

فيلم عن محمود الخطيب

قال هشام جمال خلال مداخلته الهاتفية في برنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: 'نحضر لعمل فني عن السيرة الذاتية لمحمود الخطيب منذ شهور، وهو عمل روائي مش وثائقي، ولم استقر إذا كان هذا العمل سيكون فيلمًا أم مسلسل'.

هشام جمال ومحمود الخطيب

وتابع: 'ليا الشرف إنني أشتغل على حاجة لأسطورة زي محمود الخطيب وبإذن الله نكون قد المسئولية وسنتناول مسيرته الكروية من طفولته وحياته الشخصية لحد اعتزاله'.

هشام جمال يشكر الرئيس السيسي

وعلى جانب أخر، أعرب هشام جمال، مخرج احتفالية «قادرون باختلاف»، عن سعادته الغامرة بتنظيم الحفل، موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بأبطال «قادرون باختلاف».

وقال هشام جمال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «كل الأولاد في حفل قادرون باختلاف وأهاليهم تعبوا جدًا معنا خلال الاستعداد لحفل قادرون باختلاف، كل الفنانين والمذيعين كذلك تعبوا معانا وكانت الروح حلوة بين الجميع».

وأردف قائلًا: «نحن سعداء بما قمنا به في حفل قادرون باختلاف.. أشكر أهالي أبطال قادرون باختلاف وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه لهؤلاء الأبطال دائمًا».