تفاصيل إنشاء أكاديمية لكرة القدم بإدارة مصرية في ألمانيا.. فيديو

كشف الكابتن أحمد عبد القادر ميدو، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الألمانية لكرة القدم، أن المؤسسة بشراكة هولندية وإدارتها مصرية كاملة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن المؤسسة أنشأت نادي للمشاركة في الدوري الألماني.

ولفت إلى أنهم يعملون على إنشاء أكبر أكاديمية لكرة القدم بألمانيا، مشيرا إلى التعاقد مع أهم رئيس قطاع ناشئين في العالم وهو مستر سيمون تهماتا مديرا للأكاديمية من أكاديمية أياكس.

وأردف الكابتن أحمد عبد القادر ميدو، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الألمانية لكرة القدم، نختار المواهب المصرية في كرة القدم للاحتراف في ألمانيا، وكل هذا يسهم في تكوين منتخب قوي في المستقبل.

وواصل: نهدف لإتاحة الفرصة أمام المواهب المصرية فى كرة القدم للاحتراف فى سن مبكرة بأوروبا، مؤكدا أنه يتم العمل على تأسيس أكبر أكاديمية لكرة القدم في أوروبا.

واستطرد الكابتن أحمد عبد القادر ميدو، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الألمانية لكرة القدم، أنه تم التعاقد مع شاك سورت رئيسآ شرفيا للنادي الجديد، مشيرا لاختيار الكابتن أحمد ناصر لمنصب المدير الرياضي للنادي

وقال إن المواهب من 10 سنوات حتى 15 عاما، تتكفل الأكاديمية بتعليمهم من أجل إعدادهم ليكونوا لاعبين في المنتخب المصري لكرة القدم، مردفا: نعمل على إعداد جيل جديد لمنتخب مصر من خلال الأكاديمية الألمانية، ونستهدف افتتاح 22 فرعا حول العالم.