تفاصيل اعتداء مديرة مدرسة على معلمة في المنصورة.. «ضربتها بالبوكس»

كشفت مديرية التربية والتعليم في الدقهلية، برئاسة ناصر شعبان وكيل الوزارة بالمحافظة، تفاصيل حادث اتهام مديرة مدرسة بالاعتداء على معلمة في أثناء الفترة الدراسية بالحرم المدرسي.معلمة المنصورة

تشكيل لجنة تحقيق في الواقعة

من جهته، لفت وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، في تصريحات صحفية، إلى أنه وجه بتشكيل لجنة تحقيق في الواقعة، وإحالة المخطئ وفق القوانين واللوائح المنظمة.

الواقعة بدأت بانتشار أنباء على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن تعرض مدرسة للإصابة بحالة إعياء داخل مدرسة ابتدائية، في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية؛ بسبب خلاف بينها وبين مديرة المدرسة، وتم نقل المعلمة للمستشفى عبر سيارة إسعاف بواسطة لتلقي العلاج.

معلمة المنصورة معلمة المنصورة

ماذا قالت المعلمة عن اعتداء مديرة المدرسة عليها؟

من جهتها، كشفت المدرسة حنان محمد في الشكوى التي تقدمت بها لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية قائلة:

'منذ تولي الزميلة مديرة المدرسة، زمام الأمور، وهناك مشكلات في العمل كثيرة جدا، ولم أستطع أن استمر في العمل وسط هذه المشكلات، ليست معي وحدي، إنما مع باقي زملائي وزميلاتي في المدرسة، فقمت بعمل طلب نقل من المدرسة، نظرا لأني سأحال لسن التقاعد القانونية بعد 9 أشهر، ولا أريد أن اختم حياتي المهنية بشكل سئ'.

معلمة المنصورة معلمة المنصورة

ضرب في الصدر والوجه

وأضافت: 'تعنتت معي مديرة المدرسة في تنفيذ أمر النقل، وقامت اليوم بالتعدي علي بالضرب، (ضربتني بالبوكس في صدري ووشي) لكمًا في صدري ووجهي، ما أفقدني الوعي، و أصيبت بضيق تنفس، وتم نقلي للمستشفى لتلقي العلاج'.

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية في الدقهلية

الإفراج عن شيخ الأسرى الفلسطينيين فؤاد الشوبكي بعد 17 عاما في السجن