تفاصيل اعتراض سيراميكا كليوباترا على حكم مباراة فيوتشر في الدوري

كسر نادي سيراميكا كليوباترا حاجز الصمت وصب جام غضبه على حكم مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت تغاضي حكم المباراة لركلتي جزاء كانتا كفيلتين بتغيير النتيجة لصالح سيراميكا كليوباترا.

وشهدت المباراة تغاضي حكم المباراة عن احتساب ركلتي جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا كان من شأنهما تغيير النتيجة لصالح سيراميكا كليوباترا بدلا من الانتهاء بالتعادل الإيجابي.

وأصدر سيراميكا كليوباترا بيانا رسميا جاء فيه:" يُعرب مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، عن عميق أسفه، للأداء التحكيمي الذي قدمه الحكم السيد منير، خلال لقاء الفريق مع نادي مودرن فيوتشر، ما أسفر عن عدم احتساب ركلتي جزاء لنادي سيراميكا كليوباترا، بشهادة رموز وخبراء التحكيم، بشكل أثار علامات الاستفهام التي باتت تحتاج لإيضاح عاجل من مسئولي اتحاد الكرة، بشكل عام، ولجنة الحكام بشكل خاص".

أضاف سيراميكا كليوباترا:" وإذ يعرب نادي سيراميكا كليوباترا عن دهشته لهذا الأداء التحكيمي المؤسف، فإنه يطالب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بالبحث عن حلول جذرية عاجلة لإرساء العدالة، وبحث الأسباب الحقيقية للأخطاء المؤسفة التي تكررت على مدار تسع جولات من مسابقة الدوري، رغم تطبيق تقنية الفيديو، التي يُفترض أن تساهم في تقليل الأخطاء، غير أن الأمر لم يكن عند المستوى المأمول".

أتم سيراميكا كليوباترا:" وإذ يؤكد مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن احترامه الكامل لكل عناصر المنطومة، فإنه يطلب بشكل رسمي من اتحاد الكرة، تعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق في المرحلة المقبلة، سواء داخل الملعب، أو عبر تقنية الفيديو".

والتقى سيراميكا كليوباترا مع مودرن فيوتشر على ملعب السلام اليوم الخميس في الجولة التاسعة من الدوري.

افتتح مروان محسن أهداف المباراة في الدقيقة 17 برأسية، وأدرك محمد شكري التعادل في الدقيقة 94 بتسديدة يسارية رائعة في الزاوية القريبة.

التعادل رفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز المتصدر، بينما ارتفع رصيد مودرن فيوتشر إلى 13 نقطة ليحتل المركز السابع في جدول الترتيب.