تفاصيل اعتزال الشاعر الغنائي أسامة مصطفى للمرة الثانية.. السبب إحباط ونرجسية كاذبة

فاجأ الشاعر الغنائي أسامة مصطفى الجمهور بإعلان قرار اعتزاله كتابة الأغاني، بسبب إصابته بالإحباط من الوسط الفني.

كتب الشاعر الغنائي أسامة مصطفى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «بعلن رسميًا اعتزالي لمجال كتابة الأغاني واعتزالي لكل شيء ولكل شخص مرتبط بيها».

اعتزال الشاعر الغنائي أسامة مصطفى

وتابع: «في ليلة النصف من شعبان أسأل المنتقم أن ينتقم لي من كل حد أحبطني من كل حد عطلني من كل حد اتسبب لي في ضيق من كل حد يسعده فشلي من كل حد كان قدامي بوش وفي ضهري بوش».

واختتم الشاعر أسامة مصطفى: «لم تعد لي طاقة للتعامل مع كل هذا الكم من الغباء وكل هذا الكم من التلوّن وكل هذا الكم من منعدمي الرؤية وكل هذا الكم من النرجسية الكاذبة.. إن بات الشيء ضره أكثر من نفعه فليس له قيمة».

اعتزال الشاعر الغنائي أسامة مصطفى اعتزال الشاعر الغنائي أسامة مصطفى

أعمال الشاعر أسامة مصطفى

وكان قد أعلن الشاعر أسامة مصطفى اعتزاله الكتابة من قبل عام 2020، وكتب على صفحته: «مش هعمل من الفسيخ شربات، مجال صناعة الأغاني لم يعد هذا هو ذاته المكان الذي كنت أحب الانتماء إليه، ولأني أعتز بذوقي في الكتابة، وأقدر فني، قررت الابتعاد عن هذا المجال لما آلت إليه الأمور في كل التفاصيل، على أمل أن أجد سعادتي في طريق آخر».

واختتم: «الوحيدة التي لها استثناء خاص هي الفنانة إليسا التي يسعدني دومًا أن أهديها أحب ما لدي إن راق لها شيء منه، مش مقصود بكلامي إساءة لحد، احترامي للجميع.. شكرًا وأشوفكم على خير.. أسامه مصطفى».

يشار إلى أن الشاعر أسامة مصطفى تعاون مع عدد من النجوم ومنهم عمرو دياب وإليسا وأنغام ومصطفى قمر وآخرين، ومن أبرز الأغاني التي كتب كلماتها «معدي الناس، وملكة الإحساس، وهو نفس الشوق».

أسامة مصطفى أسامة مصطفى

أسامة مصطفى أسامة مصطفى