تفاصيل اغتيال البلوجر نور بي أم بشوارع بغداد.. فيديو مؤثر لوالدته

ما زال الغموض يسيطر على واقعة اغتيال البلوجر العراقي الشهير نور بي أم، الذي رحل بعد إطلاق النار عليه من قبل مسلح مجهول الهوية في منطقة الدوواوي بوسط العاصمة العراقية بغداد.

حادث اغتيال نور بي أم

لغز اغتيال البلوجر العراقى نور بي إم، مازال يحير الجميع سقط قتيلا فورق إطلاق النار عليه، ليتصدر الحادث محركات البحث بعد ساعات، خاصة بسبب شهرته بين رواد مواقع التواصل الاجتماي نتيجة الفيديوهات والصور التي ينشرها باستمرار، والتي لا تتلاءم مع المجتمع العربي.

شكوك كثيرة اثيرت عن حقيقة وفاة البلوجر العراقى نور بي إم، وكان ادعاء حساب وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم البلوجر نور بي أم، بأن ما اثير عن وفاته غير صحيح كفيل بإثارة حالة من اللغط، فى وقت زعمت فيه الصفحة على منصات التواصل أنه لا يوجد أي شبه بين بي أم وبين والصور المنتشرة للشخص المصاب خلال حادث الاغتيال، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن الصفحة مزيفة ولا تخص البلوجر العراقي الراحل.

رد فعل والدة البلوجر العراقي نور بي إم أثار تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في فيديو وهي تودع جثمان ابنها معلقة «يمه يا وليدي».

تفاصيل واقعة اغتيال البلوجر العراقي الشهير نور بي أم، كشفها مصدر من الشرطة العراقية، ورجحت المصادر العراقية الأمنية أن مرتكب الحادث هو شخص واحد، لم يتم الاستدلال على هويته، خاصة وانه كان متخفيا لحظة ارتكاب الحادث، واكد شهود العيان انه كان يستقل «موتوسيكل» دراجة نارية، ثم وجه النيران إلى الضحية ليسقط فى لحظتها منأثرا بإصابته قبل ان يلفظ أنفاسه الأخيرة، من جانبها فتحت الشرطة العراقية تحقيقا في الواقعة.

محمد نور هو الاسم الحقيقي للبلوجر نور بي أم، مواليد عام 2000 ويبلغ من العمر 23 عاما، واثار كثير من الجدل بسبب وصفه بـ «المتحول».

نور بي أم نور بي أم