تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لأحدث فنادق سلسلة كليوباترا بشرم الشيخ.. فيديو

قال هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد بشرم الشيخ، إن كل أجهزة الدولة المصرية عملت خلال الأشهر الماضية على رفع كفاءة مدينة شرم الشيخ حتى أصبحت تضاهي المدن السياحية العالمية.

وضع اللمسات النهائية

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن رئيس الوزراء افتتح اليوم فندق كليوباترا شرم أكواريوم خلال متابعة اللمسات النهائية قبل استضافة قمة المناخ بشرم الشيخ.

ولفت هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد بشرم الشيخ، إلى أنه تم إقامة فندق كليوباترا شرم أكواريوم في أشهر محدودة وإضافة 600 غرفة للسياحة المصرية.

وأوضح هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد بشرم الشيخ، أن شركات إيطالية وألمانية شاركت في تصميم فندق كليوباترا شرم أكواريوم وتم مراعاة ذوي الهمم عند إنشائه.

إشغال فنادق كليوباترا

وأكد أن الفندق يحتوي على 600 غرفة، وتم تصميم وإنشاء فندق كليوباترا شرم أكواريوم ليكون صديقا للبيئة وعلى أعلى مستوى عالمي، وتم مراعاة إعادة تدوير مياه الصرف الصحي واستخدامها في الري.

قيمة مضافة للسياحة المصرية

وأردف أن الفندق سيكون قيمة مضافة للسياحة المصرية ونحن على أعتاب قمة المناخ، لافتا إلى أن نسبة الإشغال في مدينة شرم الشيخ وصلت لـ 200 % وبعض الوفود قد يضطرون للإقامة في دهب.

وشدد هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد بشرم الشيخ، أن مدينة شرم الشيخ باتت أول مدينة خضراء صديقة للبيئة، موضحا أنه تم تهيئة مطار شرم الشيخ لاستقبال أكبر وأضخم أنواع الطائرات التي تنقل المشاركين.

أحمد موسى: أبو الغيط استنكر تعرض دولًا عربية لتهديد الميليشيات

أحمد موسى: مصر أخذت قرارًا عام 2013 ولن تتراجع عنه