أحمد موسى: مصر أخذت قرارًا عام 2013 ولن تتراجع عنه

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك بعض وسائل الإعلام (المفترض أنها دولية)، لها تقارير ممنهجة وكاذبة من أجل ابتزاز مصر؛ مضيفًا: «اكتبوا اللي انتوا عاوزينه؛ والله لا يحرك شعرة».

قرار 2013

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن «مصر أخذت قرارًا عام 2013 ولن تتراجع عنه، احنا بلد كبيرة ولا 100 تقرير يهزنا؛ دي بلد جت وبعدين كُتب التاريخ؛ بتاع إيه أنت ياللي بتتكلم عن مصر علشان تأثر على قرارها؟».

وتابع أحمد موسى، أن «وسائل الإعلام التي شاركت في مؤتمر جلاسكو، العام الماضي، تحدثوا بإيجابية عن المؤتمر، مع العلم أن شرم الشيخ جميلة جدًا؛ ولو أنت عندك مصداقية إيه الفرق بين كوب 26، وكوب 27؟، البعض عاوز يختلق مواقف وبعض القضايا، ومصر كبيرة جدًا مفيش حاجة تهزها أو تأثر على قرارها، والعالم هيكون موجود في المؤتمر وهينبسطوا».

مؤتمر المناخ

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن مؤتمر المناخ سيُصبح حديث العالم، لافتًا إلى أن مصر ستسيطر على الإعلام الدولي على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة، مضيفًا: «شرم الشيخ مش هتنام؛ الفنادق والسوق القديم واليخوت، والبحر الجميل والبلد الجميلة؛ الإعلام الدولي هيقول كدة، والحاجات النشاز لا تؤثر في الدول الكبيرة».

وأكد أحمد موسى، أنه سيكون هناك لقاءات رئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي وزعماء العالم الذين سيشاركون بهذا المؤتمر الهام الذي سيُعقد في مدينة شرم الشيخ بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 6 نوفمبر وحتى يوم 18 نوفمبر 2022.

أحمد موسى: أبو الغيط استنكر تعرض دولًا عربية لتهديد الميليشيات.. فيديو

أحمد موسى: في دول عربية مش عاوزة تزعل تركيا وإيران .. فيديو