تفاصيل الاعتداء على زياد ظاظا بالمعادي.. ويجز: «اللي حصل إساءة للفن المصري»

حدثت مشاجرة بين فريق راب معروف إعلاميًا باسم «معادي تاون مافيا» مع الرابر زياد ظاظا والموسيقي جيمي هود، أدت إلى إصابات بالغة للأخير.

تفاصيل الإعتداء على زياد ظاظا

ونشر الموسيقى جيمي هود على صفحته الشخصية تفاصيل تلك الواقعة مشيرًا إلى أن القصة بدأت يوم السبت الماضي، عندما قامت مجموعة عددها 12 فردًا بدرجات بخارية، يرأسهم حسين تامر عضو فريق معادي تاون مافيا المعروف بأسم 'حُسين'، بالاعتداء على الرابر زياد ظاظا والموسيقي جيمي هود، في المعادي وتحديدًا في ميدان دجلة، بالقرب من مقر عمل «هود».

وأضاف جيمي هود، أن حُسين، حاول الاعتداء على زياد ظاظا أثناء سيره بالمعادي قائلا: «وإحنا ماشين في الشارع قابلنا حسين وطلب من زياد الحديث على جنب، وإحنا شايفنهم من بعيد لقينا حسين بيحاول يمسك زياد من هدومه وزياد بيزقه وفاجأة لقينا بلطجية بالموتسكيلات، وبيجروا عليا أنا وزياد».

واحتدت المناقشة بين «ظاظا وحسين»، وهناك شهود تؤكد محاولة «حسين» الهجوم على «زياد ظاظا» ودفعه الأخير بعيدًا عنه واتجه مجموعة المساعدين تجاه «حسين» لمساعدته في الهجوم على «ظاظا» وحاول «ظاظا» تلطيف الأجواء قائلا: «أنا على الأرض أعرف الأصول والواجب وحضرت عزاء والدك يا حسين»، ليرد حسين بالسباب؛ لأن ظاظا دائمًا ما يهاجم منطقة المعادي في أعماله الفنية.

وحاول المطرب «حسين» مهاجمة «ظاظا» مرة آخرى إلا أن الأخير ظل يدفعه بعيدًا عنه وقام بتحذيره إنهما في أحد الشوارع العمومية وهناك العديد من كاميرات المراقبة التي تسجل المشاجرة، ليبدأ الرابر «حسين» في السباب والتهديد، ليرحل بعدها «ظاظا»، ولكن لم يتركه «حسين» لحاله وطارده مع اثنين من مساعديه على متن دراجات بخارية وكان ممسكًا بصاعق كهربائي إلا أنه فشل في إصابته.

وعن إصابته في رأسه قال جيمي هود، أوضح قائلاً: «فوجئت بخبطة شديدة على رأسي وتهشم قصرية زرع عليها من الخلف، وتبعتها واحدة ثانية.. والذي أدى لجرح شديد بتهتك بفروة الرأس، وارتجاج وشرخ في الجمجمة «حسب التقرير الطبي».

وأردف «هود» إلى أن تلك الواقعة ليست الأولى من قبل تلك الفريق المسلح، حيث قاموا بمطاردة رابر شاب من قبل بعد حفلته حتى قاموا بإصابة شقيقه، مشيرًا إلى أن تلك الوقائع تتقرر كثيرًا داخل المعادي حيث يقوموا بالمشاجرة مع المارة أثناء سيرهم.

 

 

ويجز يكشف عن الاعتداء على الرابر زياد ظاظا

وفي نفس السياق أعاد مؤدي الراب الشهير «ويجز» نشر تفاصيل المشاجرة عبر استوري حسابه الرسمي على انستجرام، وكشف خلالها تواجد 'ظاظا' بمنطقة المعادي لتسجيل حوار فني ومناقشة إصداراته الفنية الجديدة وهو في طريقه للاستوديو مر بمطرب الراب حسين تامر وكان برفقته مجموعة من الشباب من مساعديه، وقيام «ظاظا» بإلقاء السلام على الجميع ليبادر «حسين» أنه يريد الحديث مع «ظاظا» على انفراد؛ لتبدأ مجموعة مساعدين الرابر «حسين» بإهانة «ظاظا» بجمل مثل: «الفلاح ده ايه اللي جايبه هنا المعادي، عاملي ممثل.. وشك ده هيتقطع».

وعلق 'ويجز' على المشاجرة قائلا: «اللي حصل ده إساءة للفن المصري من قلة قليلة لم تعد تمثل الفن المصري، أنا اتكلمت مرتين في نفس الموضوع مع الشاب نفسه، وحاولت أنبههم أن في جهات مختصة هتطبق القانون عليهم وعلى غيرهم لو حصل اي اعتداء على أي فنان أو حد، بناشد كل الفنانين اللي في العصابة دي يخلوا مسؤليتهم من تصرف الشاب ده والبلطجية اللي معاه، وبطلب من كل المنظمين والمعلنين وقف التعامل مع البلطجية ومتأكد أن القانون هيجيب حق الناس اللي اتأذت بسبب الغل والهمجية دي وفريقنا القانوني بيتابع القضية عن قرب».

يذكر أنه عرض للرابر زياد ظاظا مؤخرًا أولى تجاربه التمثيلية بالفيلم الروائي القصير «60 جنيه»، للمخرج عمرو سلامة وعرض في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة العام الماضي وحاز على إعجاب الحضور والنقاد.