تفاصيل التجربة الشبابية الرائدة في صدى البلد.. فيديو

كشف الإعلاميون أحمد فاروق ونورا سامي وهند النعساني ونوران عطا الله، تفاصيل تجربتهم في العمل بقناة صدى البلد بمناسبة احتفالية مرور 10 سنوات على تدشين القناة، خلال لقائهم مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة خاصة عن الاحتفالية.

وقالت الإعلامية نورا سامي، إنها تتشرف بانتمائها إلى كيان كبير مثل قناة «صدى البلد»، لافتة إلى أنها كانت سعيدة الحظ بالموافقة على تقديمها برنامج شبابي عبر القناة.

وعلق الإعلامي أحمد فاروق على احتفالية انطلاق القناة قائلاً: «شعورنا حلو واحنا بنحتفل بمرور 10 سنوات على القناة، ودي بيتنا»، لافتًا إلى أنه كان يعمل في قناة روتانا قبل الانتقال لصدى البلد.

وأكد أن بدايته في العمل بالقناة كانت تعمل على التفكير في كيفية مخاطبة الشباب، لافتًا إلى أن هذا دور الدولة التي تعمل على دمج الشباب في المناصب.

من جانبها قالت الإعلامية هند النعساني، إن رجل الأعمال محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب كان له خط وطني واضح بتأسيس قناة «صدى البلد»، موضحة أنه خلال محاكمة القرن كانت تنقل القنوات العالمية عن تقارير القناة.

وأكدت أن النائب محمد أبوالعينين طلب إتاحة الفيديوهات لجميع قنوات الإعلام التي تريد نقل الحدث بدون مقابل؛ على أن تحمل هذه الفيديوهات لوجو «صدى البلد» لتوصيل الرسالة الإعلامية.

وأوضحت أن القناة مثلت نقطة تحول في حياتها الشخصية؛ مؤكدة أن الإعلامي أحمد موسى ساعدها على تطوير أدائها الإعلامي، مشيرة إلى أن هدف القناة هو توصيل الرسالة الإعلامية بكل وضوح ومصداقية للمواطنين.

من جهتها قالت الإعلامية نوران عطا الله، إنها علمت أن القناة ستطلق  برنامجًا شبابيًا (إنبوكس)؛ لتقوم بعدها بالتقديم للعمل في هذا البرنامج، لافتة إلى أنها كنت تعمل قبل ذلك مذيعة أخبار، موضحة أنها كانت متخوفة من عملها بالبرنامج الجديد لأنه «برنامج منوعات».

وأشارت إلى أن فريق عمل البرنامج يعمل بطبيعته، لافتة إلى أن برنامج «إنبوكس» يقدم محتوى خفيف وعميق في نفس الوقت؛ من خلال نماذج شبابية تفيد المجتمع.

محمد فضل عن مرور 10 سنوات على صدى البلد: يوم سعيد على الإعلام المصرى.. فيديو

أحمد موسى يكشف أسرار قرار إذاعة محاكمة القرن على صدى البلد.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=9UK6-BVww28

https://www.youtube.com/watch?v=Buup2o1UXX0

https://www.youtube.com/watch?v=HB8_jX3-nuk

https://www.youtube.com/watch?v=kfrX3XVWmOQ