تفاصيل التحقيق في وفاة طالب طب بدار السلام

تجري النيابة العامة بدار السلام، التحقيق في العثور على جثة طالب بكلية طب الأسنان مشنوق داخل شقة، الذين أكدوا مروره بأزمة نفسية في الأونة الأخيرة، وظهور علامات الانطواء عليه، وأضافوا أنهم لم يتهموا ولا يشتبهوا أحد في الوفاة.

وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لطالب في أوائل العقد الثاني من العمر، وأن الجثة معلقة بجنش مروحة وملفوف حول الرقبة حبل غسيل بصالة المنزل وبها أثار لون أزرق، ويرتدي كامل ملابسه.

وطالبت النيابة بانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والوقوف على ملابساتها، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كما أمرت باستدعاء أسرته للاستماع إلى أقوالهم، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة أمام العقار وتفريغها، لمعرفة من تردد عليه يوم الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا مفاده وجود وجود جثة داخل شقة بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة طال، وعثر عليه مُعلق في جنش المروحة.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وجرى نقلها إلى مشرحة زينهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة العامة التي تولت التحقيقات.

وفاة طالبة قبل امتحان الشهادة الإعدادية بالبحيرة

لحق بزملائه.. وفاة طالب الطب ثالث ضحايا حادث تصادم فاقوس في الشرقية