تفاصيل التحقيق مع شيرين عبد الوهاب بسبب فضل شاكر

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب في لبنان بسبب فضل شاكر، كشفته مصادر إعلامية لبنانية وذلك بعد زيارتها للفنان فضل شاكر قبل أيام.

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب بسبب فضل شاكر

التحقيق شيرين عبد الوهاب بسبب فضل شاكر، تحدثت عنه هنادي عيسي المذيعة اللبنانية، عبر حسابها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت هنادي عيسى عن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب ، فائلة: «‏استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق».

وتابعت حول التحقيق مع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب : «بناءً على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة».

التحقيق مع شيرين عبد الوهاب التحقيق مع شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

واختتمت المذيعة اللبنانية قائلة: «‏وجرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية، وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم».

طالب بعض اللبنانيين بعد زيارة شيرين عبد الوهاب لفضل شاكر، من الجهات الأمنية التحقيق مع الفنانة المصرية، مشيرين في تغريدات لهم إلى أن فضل شاكر متهم بالهروب من العدالة وبقائه في مخيم عين الحلوة، إلى أن شيرين تمكنت من الوصول له وزيارته.

زعم البعض من الجمهور والمتابعين أن زيارة شيرين عبد الوهاب للفنان فضل شاكر، سينتج عنها ديو جديد يجمعهما بعد غياب استمر حوالي 19 عامًا منذ أغنية كل سنة وأنت حبيبي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ظهرا بأجواء رومانسية في فيديو نشره الفنان فضل شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق على الفيديو قائلًا: «اشتقت للجمعة الحلوة بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن».

غضب لبناني من شيرين عبد الوهاب بعد لقاء فضل شاكر

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أول ظهور بعد التعدي بالضرب