تفاصيل الحالة الصحية لـ علي زين بعد سقوطه في نهائي السوبر الأفريقي.. فيديو

كشف خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، الحالة الصحية للاعب على زين بعد سقوطه في الملعب خلال نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.

واستطرد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، «إن شاء الله تكون الإصابة خفيفة والطبيب طمأن الأهلي بشأن حالته وأوضح أنه يعاني من شد في السمانة».

فوز الأهلي بكأس السوبر الأفريقي

وقال خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «صعبان عليّ كان راجع من رومانيا وعاشق للبطولات بالنادي الأهلي، ولكنه تعرض لإصابة، مضيفا أن الكابتن محمود الخطيب وجه بتقديم أفضل شيء للاعب لعلاجه.

هنأ القلعة الحمراء وجماهيرها ولاعبيها بعد الفوز بالسوبر الأفريقي في كرة اليد للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن الزمالك كان نموذج محترم ولاعبين محترمين وقدموا أداء محترم وهارد لك لهم.

وأردف خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن جماهير النادي لا يرضون ببطولة واحدة و ويرغبون في الفوز بالبطولات، والنادي خُلق لحصد البطولات.

اللاعبين حصدوا ثمار تعبهم

وأكد أن الجمهور كان سند كبير للنادي الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، موضحا أن الشياطين الحمر حققوا اللقب للمرة الثانية على التوالي.

واستطرد أن اللاعبين تعبوا وحصدوا نتيجة هذا من خلال حصد البطولات وتوجوا على حساب الزمالك في مباراة صعبة بالسوبر الأفريقي.

ورفض خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي،  التعليق على ملف مدرب كرة الطائرة للرجال، مشيرا إلى أن النادي يحاسب في نهاية الموسم.

الأهلي ينظم بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

الأهلي يتأهل لنهائي كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

الأهلي يتعاقد مع علي زين لتدعيم «رجال اليد» ببطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس