تفاصيل الحالة الصحية لـ عنبة بعد إصابته

تعرض عنبة مطرب المهرجانات لوعكة صحية حيث أصيب بتمزق في عضلة الصدر، وذلك بحسب ما أعلنه اليوم السبت الموافق له 27 مايو الجاري.

تفاصيل إصابة عنبة

كتب مصطفى عنبة الشهير بـ عنبة عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع انستجرام: «تمزق في عضلة الصدر.. الحمد لله».

ويخضع عنبة للفحوصات الطبية في أحد المستشفيات للاطمئنان على حالته الصحية، والحالة مستقرة ليست خطيرة.

إصابة عنبة إصابة عنبة

مصطفى عنبة مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

على جانب آخر، استطاع مغني المهرجانات عنبة، أن يحقق نجاحًا من خلال شخصية بويكا التي قدمها في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، حيث تعد هذه التجربة التمثيلية الأولى له، والتي وقف بها أمام يسرا.

تحدث عنبة عن النجمة يسرا، في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'بعتبر يسرا وش السعد عليا، وأنا قولتلها إنها هتكون وش الخير عليا في اللي هيتعرض عليا بعد كده، زي ما النجم أحمد عز قالها'.

وتابع عنبة حديثه، أنه سيكون حريصًا على أن يختار أدواره القادمة بعناية كبيرة، مشيرًا إلى أنه سيختار الأعمال التي ستجعله ينجح أكثر.

تحدث مطرب المهرجانات مصطفى عنبة عن مشاركته في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة مع النجمة يسرا، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

تصريحات مصطفى عنبة

قال مصطفى عنبة في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» عن شخصيته في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة: «حسيت إن شخصية علي هي أنا مش مختلفة عني وأنا لو في موقفه هساعد أي حد محتاج مساعدة».

واستكمل قائلًا: «عندي موهبة التمثيل وكان نفسي أمثل من زمان ولازم ابتدي صح ومفيش أحسن من إني أبتدي مع يسرا، واتعرض عليّ أفلام وأعمال كتير ورفضتها لأنهم كانوا عايزيني أظهر بنفس شخصيتي ومش مختلف».

وفيما يخص أول تجربة تمثيل له، قال عنبة: «أول مرة أمثل كان في مسرحية في السعودية مع بيومي فؤاد وشيماء سيف اللي رشحتني للدور في 1000 حمدلله ع السلامة، وأول ما قرأت أول حلقة ضحكت واتبسطت من دور ابن البلد وكلهم كانوا بيضيفوا لي».

مصطفى عنبة مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة مصطفى عنبة مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

عنبة ويسرا عنبة ويسرا

عنبة لـ صدى البلد: قولت ليسرا هتكوني وش الخير عليا زي ما أحمد عز قالها

عنبة لـ قناة صدى البلد: رفضت أفلام كتير وضحكت أول ما قرأت ورق 1000 حمدلله ع السلامة

عنبة لـ صدى البلد: حصلت على تصريح نقابة الممثلين وقُلت ليسرا هتبقي وش الخير عليّ

مايان السيد لـ صدى البلد: اتمنى تقديم دويتو مع عنبة

يسرا لـ صدى البلد: أتوقع نجاح مايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة