تفاصيل الحكم على عريس الإسماعيلية.. حبس وتعويض وبراءة من الاحتجاز

أسدلت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، برئاسة المستشار عمر القصاص، الستار على قضية «عريس الإسماعيلية» المتهم فيها عبدالله أحمد، لضربه واحتجاز زوجته، المعروفة إعلاميًا بعروس الإسماعيلية، بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ، وتعويض مدني 2000 جنيه، بتهمة الضرب، وبراءة من تهمة الاحتجاز.

تأجيل محاكمة عريس الإسماعيلية لجلسة 6 فبراير المقبل للنطق بالحكم - اليوم السابع

تفاصيل حكم عريس الإسماعيلية

ـ الحبس سنة مع الشغل والنفاذ.

ـ تعويض مدني 2000 جنيه، بتهمة ضرب زوجته والتعدي عليها.

ـ وبراءة من تهمة احتجاز الزوجة بمسكن الزوجية.

جلسة النطق بالحكم على «عريس الإسماعيلية»

حضر صباح اليوم الأحد، عريس الإسماعيلية المتهم بالتعدي على زوجته، إلى محكمة جنح ثان الإسماعيلية، وسط حراسة أمنية، وحضر دفاعه لسماع النطق بالحكم.

وتغيب المحامي أشرف ثابت، محامي مها محمد «عروس الإسماعيلية»، التي تغيبت أيضا عن جلسة النطق بالحكم.

إحالة  «عريس الإسماعيلية» إلى المحاكمة

كان قد قررت النيابة العامة، إحالة زوج عروس الإسماعيلية إلى المحاكمة بتهمة احتجاز زوجته وضربها عمدا، وأمرت النيابة العامة في بيان لها بتقديم الزوج المتهم باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييد حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة محبوسًا على ذمة القضية.

وقالت النيابة العامة، إنها استكملت إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، حيث خرجت من شرفة مسكن شقيق الزوج مستغيثة به من تعدي زوجها عليها.

محاكمة عريس الإسماعيلية محاكمة عريس الإسماعيلية

كما سألت النيابة العامة، صحفية على صلة بالمجني عليها وزوجها، فشهدت أن الزوجة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة، وكانت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية قد ألقت القبض على زوج عروس الإسماعيلية التي تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدي المتكرر عليها بالضرب، وكشفت التحقيقات، عن أن الزوجة اشتكت من ضرب الزوج المتواصل لها وإهانتها واحتجازها الدائم في المنزل لأكثر من أسبوعين في كل مرة وإجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية.

تفاصيل ثاني جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية.. وأول ظهور للزوجة

نهال طايل تكشف سر تصوير حلقة داخل منزل عريس الإسماعيلية.. فيديو

دفاع عريس الإسماعيلية يطلب البراءة