تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل بالطو

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل بالطو شهدت الكثير من الأحداث والمواقف الكوميدية بين الشخصيات، ومنها بلطجي يهدد الدكتور عاطف.

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل بالطو

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل بالطو تضم تثبيت الدكتور عاطف وهو الفنان عصام عمر، من بلطجي وشخص مجهول، كشف قصته عم الطرشوخي وهو الفنان محمد محمود مع دخول مفاجيء من ميس كوثر وهي الفنانة عارفة عبد الرسول.

وشهدت الحلقة الجديدة التي عُرضت يوم الأربعاء الماضي، الدكتور عاطف يقرر يتابع عمله في الوحدة الصحية، ولكن الدكتور سامي يضع الدكتور عاطف في دماغه ويتصيد له الأخطاء، وظهر في الحلقة 4 أيضًا أول حالة ولادة لدكتور عاطف وهو لا يعلم كيف يولدها.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 مسلسل بالطو

عصام عمر مسلسل بالطو

حرص الفنان الشاب عصام عمر، بطل مسلسل «بالطو»، على مداعبة الجمهور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، بعد عرض الحلقة الرابعة من أحداث المسلسل.

عصام عمر علق بشكل طريف على الأحداث الدرامية التي تناولها المسلسل، قائلا: «لكل الناس اللي زعلانة على اللى حصل لعاطف.. والله العظيم يا جماعة دكتور سمير وميس ألفت صالحوني بعد المشهد وجابولي وجبة غدا من غير ما ياخدوا الـ 65 ج».

وتصدّر مسلسل «بالطو» تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد طرح الحلقة الثالثة من المسلسل التي شهدت أحداثا كوميدية ممتعة.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 مسلسل بالطو

أحداث مسلسل بالطو

في الحلقة الثالثة من مسلسل «بالطو»، تدخل سيدة مسنة الوحدة للدكتور (عاطف) عصام عمر، فيسألها «خير يا حاجة مالك؟»، لترد بأنها تريد متابعة الحمل، فيصدم عاطف بسبب سنها، لكن الممرضة تشرح له قصة المسنة: «الحاجة عايشة مرات الحاج عنتر أبوالفضل حامل في الرابع وبتيجي تتابع معانا كل شهر».

مسلسل «بالطو» بطولة عاصم عمر، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب. ويحمل المسلسل شعار «بالطو وفانلة وتاب» ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس. ويعرض مسلسل «بالطو» كل يوم أربعاء ويتكون من 10 حلقات.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3 مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى مسلسل بالطو

الحلقة الخامسة من مسلسل بالطو.. تعرف على أحداثها

عصام عمر بطل مسلسل بالطو: في البداية كنت بأعمل إعلانات دمها خفيف..وطول الوقت كنت أتوقع الأقل

مسلسل بالطو الحلقة 4 الرابعة .. عصام عمر يعلق على أحداثها

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 .. عجوز حامل والدكتور عاطف في صدمة

أزمة مسلسل بالطو تصل للبرلمان والتتر يحسم الجدل