تفاصيل العثور على جثة داخل حقيبة بالجيزة.. عاطل وزوجته وراء ذبح فتاة وتقطيعها

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة فتاة «مقسومة نصفين» داخل حقيبة سفر على طريق الواحات بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، حيث تبين أن وراء ارتكاب عاطل وزوجته بسبب خلافات بينهم.

كان ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، من غرفة النجدة، بالعثور على جثه فتاة داخل حقيبة سفر، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة مقسومة نصفين داخل حقيبة سفر وملقاة على طريق الواحات، وبالمناظرة تبين أن الجثة لفتاة في العشرينيات، وبها آثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسدها، وذبح بالرقبة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وتوصل إلى أن المجني عليها تعمل بملهى ليلي بالعجوزة، وهناك صديقة لها في العمل استدرجتها لشقتها حتى يتمكن زوجها من الاعتداء عليها انتقاما منها بسبب خلافات بينهما، وعندما قاومته قام بقتلها، ثم قطع جثتها بالاشتراك مع زوجته، وتخلصا من جثتها بطريق الواحات، وبإعداد الأكمنة تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت سرعة إجراء التحريات، وجمع المعلومات، حول ظروف وملابسات الواقعة والتحفظ على الكاميرات وتفريغها، وانتدب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسؤال الشهود، وإجراء معاينة وتمثيل المتهمين للجريمة.

فتاة تقتل والدها في الوادي الجديد.. استغلت نومه وأطلقت رصاصة على ظهره

حبس المتهم بقتل «راقصة التجمع» 4 أيام.. خنقها واستولى على مبلغ مالي

القبض على المتهم بـ قتل راقصة فيتنامية بالتجمع الخامس

مقسومة نصفين.. العثور على جثة فتاة بـ طريق الواحات