تفاصيل العثور على جثة مسن في حالة تعفن ببولاق الدكرور.. منشطات جنسية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة مسن في حالة تعفن، داخل شقة ببولاق الدكرور، حيث تبين إصابته بهبوط في الدورة الدموية، نتيجة تعاطي أقراص منشط جنسي، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة وكان برفقته صديقته التي خدعها بالزواج بوثيقة مزورة وتمكنت من الهروب وتركت الجثة حتى تحللت.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا بالعثور على جثة مسن في حالة تعفن، انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الحادث، وتبين أنها لمسن وفي حالة تحلل، وبإجراء التحريات توصلت، عن وجود علاقة غير شرعية بين المتوفي وبين إحدى السيدات، وأنها كانت تقيم بصحبته بالشقة.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن المتوفي زور قسيمة زواج، ونتيجة لتعاطيه منشطات جنسية أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية مما تسبب في وفاته.

وكشفت التحريات هروب عشيقة المتوفي التي كانت تقيم معه في المنزل خوفا من المساءلة القانونية، نتيجة تزوير قسيمة الزواج، وأغلقت الشقة وفرّت هاربةً وألقِي القبض عليها.

وبسؤال أهالي المجني عليه، قالو إنهم  اكتشفوا الواقعة بعد انبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم وحاولوا طرق الباب عليه إلا أنه لم يستجب فأبلغوا الشرطة.

وأضاف الأهالي، أنهم حاولوا الوصول للسيدة التي كانت تقيم معه إلا أنهم لم يتوصلوا لها.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي طلبت سؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، والتحقيق  مع صديقة المتوفي لمعرفة أسباب هروبها من الشقة وعن كواليس علاقتها به، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

استدعاء الشهود في واقعة العثور علي جثة مسن في حالة تعفن بالأزبكية

كشف لغز العثور على جثة مسن داخل فندق بالهرم