تفاصيل العرض الأخير من الزمالك لـ زيزو قبل الرحيل إلى نيوم السعودي

أكد الناقد الرياضي محمود فؤاد، أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب، فشل في إنهاء بعض الملفات التي وعد بها المجلس قبل الانتخابات، مضيفاً ان مجلس الزمالك 'باع الوهم' لجماهيره فيما يخص الوعود الانتخابية.

وقال محمود فؤاد خلال مداخلة هاتفية برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد »، إن مجلس الزمالك يرغب في رحيل أحمد سيد زيزو إلى نادي نيوم السعودي، من أجل الاستفادة من المقابل المادي لأنهاء أزمة القيد وإبرام صفقات سوبر لتدعيم الفريق.

وأشار محمود فؤاد، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدم عرض جديد للاعب من أجل البقاء مع الفارس الأبيض، وذلك خلال اجتماع جمع الطرفين مؤخرًا بمنزل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، حيث قدم النادي عرضا على زيزو هو الأغلى والأكبر لأي لاعب في الدوري المصري، مؤكداً أنه لا يقارن بالتأكيد مع عرض نادي نيوم السعودي، قائلاً«الزمالك عرض على زيزو 40 مليون جنيه في الموسم لتجديد عقده».

وتابع محمود فؤاد، أن في حالة بيع زيزو إلى نادي نيوم السعودي، سيحصل النادي على 5 ملايين و250 ألف دولار حال انضمام زيزو لنادي نيوم بجانب 25% من إعادة البيع، مضيفاً أن مجلس الزمالك أنهى أزمة إيقاف القيد من خلال تبرعات أعضاء المجلس ومحبين النادي مثل ممدوح عباس.