تفاصيل العرض السعودي لضم محمد صلاح.. الاتحاد يُغري ليفربول

لا تزال إدارة نادي الاتحاد السعودي تسعى نحو ضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من أجل الالتحاق بكتيبة النمور خلال الموسم المقبل.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي قد دخلت في مفاوضات قوية في صيف العام الماضي من أجل التعاقد مع محمد صلاح قبل بداية هذا الموسم، لكن الصفقة لم تتم في النهاية.

ومرّ نادي الاتحاد السعودي بهزة على مستوى النتائج خلال هذا الموسم وفقد لقب الدوري السعودي الذي أحرزه الموسم الماضي، كما ودع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، لتصبح إدارة النادي تحت الضغط الجماهيري لتدعيمات قوية.

العرض السعودي لضم محمد صلاح

وبحسب موقع «جول» العالمي، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي تجهز عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني من أجل إتمام التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن ذلك المبلغ سيكون لنادي ليفربول نظير إتمام التعاقد مع محمد صلاح، خلاف ما سيحصل عليه اللاعب حال انتقاله إلى قلعة العميد في جدة.

ويبدو العرض مطروحًا على الطاولة بالنسبة لإدارة الريدز، وذلك لتجنب الرحيل المجاني لمحمد صلاح بعد ذلك بموسم واحد.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025 مع نهاية الموسم المقبل بعد أن مدد تعاقده في عام 2022 حتى صيف 2025 مع ليفربول.

ويحق لمحمد صلاح التوقيع لأي نادٍ بدءًا من شهر يناير المقبل والرحيل مجانًا من دون أي استفادة مالية لنادي ليفربول، ما يجعل إدارة الريدز منفتحة على إمكانية رحيله إلى الدوري السعودي.