تفاصيل الوصية الأخيرة لـ النائب محمود بكري

فقدت الجماعة البرلمانية وبخاصة مجلس الشيوخ، النائب والكاتب الصحفي محمود بكري، حيث وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، متأثرا بالمرض الذي لزمه لـ70 يوما، تحت الأجهزة الطبية في العناية المركزة.

وصية النائب محمود بكري

وبشأن آخر ما أوصى به البرلماني محمود بكري، فقد كشف شقيقه الكاتب الصحفي مصطفى بكري أن الراحل أوصى بأن يدفن بقريته 'المعنا' التابعة لمحافظة قنا.

وفاة النائب محمود بكري

موعد جنازة وعزاء الكاتب الصحفي محمود بكري

أعلن الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن مكان وموعد جنازة شقيقه الراحل النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ.

وعبر حسابه الرسمي بمنصة التغريدات العالمية تويتر، دون قائلا: «يقام يوم الأحد المقبل عزاء النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، بعد أداء صلاة المغرب بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير للرجال والنساء، تغمد الله الفقيد برحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون».

تشييع جنازة محمود بكري

ووفق ما نشره الحساب الرسمي لمصطفى بكري شقيق الراحل محمود بكري، فستشيع الجنازة عقب صلاة الظهر بالمعنا - قنا، على أن يقام العزاء من بعد صلاة المغرب في ديوان آل صيام الجعفري، أيام الأربعاء والخميس والجمعة والأحد في القاهرة.

وفاة النائب محمود بكري

ولقي النائب البرلماني محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، جوار ربه أمس الثلاثاء؛ إثر تعرضه لوعكة صحية طويلة، رحل على إثرها عن الدنيا.

تفاصيل مرض محمود بكري

وبشان الحالة الصحية للنائب محمود بكري، فقد مرض مرضا شديدا، نقل على إثره للمستشفى، ووضع على أجهزة العناية المركزة حتى يوم وفاته صباح اليوم الأربعاء، والتي استمرت لنحو 70 يوما.

محمود بكري وفقد الوعي

النائب محمود بكر يفقد الوعي؛ إثر تعرضه  للوعكة الصحية الشديدة، وكانت حالته الصحية قد تدهورت بشكل خطير، ودخل في غيبوبة حتى وافته المنية.

النائب محمود بكري النائب محمود بكري

محمود بكري والتهاب الرئة

وبشأن المرض الذي أصاب البرلماني محمود بكري، فقد تعرض الراحل لالتهاب رئوي، ونقص صفائح الدم التي قل عددها من 150 لـ12 ألف فقط، علاوة على التهابات وتضخم بالطحال.

موعد جنازة وعزاء النائب محمود بكري