تفاصيل الوعكة الصحية لـ فريدة سيف النصر في لبنان

تعرضت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، لوعكة صحية خلال الأيام الماضية أثناء تواجدها في لبنان من أجل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «العتاولة»، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي يعرض حاليًا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وكشفت فريدة سيف النصر، عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها نتيجة تسمم بالدم، وإلتهاب خلايا ولكن تم مكافحة المرض وتوقف عن الانتشار بفضل الله.

وتوجهت فريدة سيف النصر من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، بلشكر لأسرة مسلسل العتاولة على وقفتهم بجانبها أثناء مرضها، قائلة: «حبيت اقول اني لماتعبت اوي من شهر .. ودلوقتي في مرحلة شفاء تام بإذن الشافي المعافي .. للنهاردة الكل حواليا وبيسأل كل الزملاء من صغير لكبير.. كل نساء وفتيات وشباب ورجال العتاولة .. بس اكترهم زينة اللي بتنزل بنفسها وتصر يوميًا تطلعني عندها ونتسحر سوا ونشوف بعض، باسم والسقا القمر وسؤال مؤمن نور المحترم .. والحقيقه زينة هي واختها ياسمين اختراع انساني جميل.. برغم في ناس توقعت يكونوا اكتر منها في السؤال..بس الحمدلله».

وأوضحت فريدة سيف النصر عن طبيعة مرضها قائلة: «اللي ماحدش مقدره اني كان بسبب رجلي هايحصل تسمم بالدم والتهاب خلايا يدخل على حمره وحميات وبلاوي مش هاذكرها لأنها التحقت و خلاص رب العالمين دافع عني وبيد الرحمن كله توقف عن الانتشار والأذى.. مش باقول لكم قولوا.. الله الله الله .. شكرًا لله ثم الجميع».