تفاصيل انتحار ممرضة بأكتوبر.. رفض زوجها عودتها للعمل فألقت بنفسها من الطابق الثالث قبل السحور

قررت نيابة أكتوبر  إنتداب الطب الشرعى والتصريح جثة ممرضة  لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد أن التخلص من حياتها قفزًا من الطابق الثالث، كما طلبت النيابة سرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، من جانب أخر يتم الإستماع لزوجها وسهود العيان .

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا من النجدة  بسقوط سيدة من شرفة أحد المنازل بأكتوبر، على الفور وانتقل ضباط المباحث  إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل في العقد الثالث من العمر، ملقاة على الأرض، ولقي مصرعها، وترتدي كامل ملابسها.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن المتوفاة كانت تعمل ممرضة، منفصلة عن زوجها من فترة قصيرة ولديها طفلة، وتعرفت على صاحب شركة وطلب منها الزواج بشرط أن تترك عملها وتتفرغ لخدمة بيتها وأسرتها، ووافقت وتزوجت منه من 5 أشهر ماضية في أحد المناطق بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

وبعد فترة من الزواج، نشبت خلافات بين الضحية وزوجها بسبب طلبها العودة للعمل مرة أخرى لأنها تشعر بالملل، لكن زوجها رفض وتمسك بذلك، وفي مساء أمس الجمعة اشتد الخلاف بين الزوجين بسبب إصرار الزوجة على طلبها، قبل السحور، فقررت التخلص من حياتها قفزًا من الطابق الثالث؛ لتسقط جثة هامدة على الأرض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وتباشر النيابة التحقيق