تفاصيل انقطاع الإنترنت المنزلي في مصر.. حقيقة العطل التقني 

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية.

وقد قام فريق العمل بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وسيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

حقيقة العطل التقني بخدمات الإنترنت

وكان كشف مصدر مسئول بسوق الاتصالات، عن حقيقة انقطاع الإنترنت اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، مؤكدا أن خدمات الإنترنت تعرضت لإعاقة نسبية منذ قليل.

حقيقة انقطاع الإنترنت اليوم الثلاثاء

وتابع المصدر، في تصريح خاص، أن مشلكة انقطاع الإنترنت لاحقت بعض المناطق، بعد تعرض أحد الكابلات لقطع في إحدى مناطق القاهرة الكبرى، ما أثر على خدمات الإنترنت ببعض المناطق.

وأشار المصدر، إلى أن مشلكة انقطاع الإنترنت لن تستمر طويلا، وأنه جارٍ الآن حل تلك المشكلة لعودة خدمات الإنترنت، موضحا أن قطع الكابل أثر على خدمات الـ DSL.

حقيقة انقطاع الإنترنت في مصر

واشتكى عدد كبير من المواطنين، من تعطل خدمة الإنترنت، وذلك ببعض المناطق بمحافظات الجمهورية، والذي بدأ منذ ساعات قليلة اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023.

وكشف عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أن انقطاع خدمات الإنترنت بشكل متكرر، سبب لهم بعض المشكال في تنفيذ أعمالهم، مطالبين بسرعة حل الأزمة وإصلاح الأعطال المتكررة.