تفاصيل تجديد عقد صلاح مع ليفربول وخليفة سولسكاير في يونايتد.. فيديو

قال الناقد الرياضي محسن لملوم، مدير تحرير الأهرام الرياضي، إن اللاعب محمد صلاح استطاع أن يحقق مجموعة انتصارات بعيدًا عن انتصار الليلة؛ فهو تمكن من خطف الأضواء في اليوم الذي كان يلعب فيه الريال وبرشلونة، وتخطى رقم دروجبا كأكثر أفريقي تسجيلا في الدوري الإنجليزي.

الفوز بالكرة الذهبية

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن صلاح ينقصه الفوز بالكرة الذهبية؛ لأن هناك لاعب أفريقي وحيد هو من فاز بها؛ وذلك يجعل صلاح اللاعب الإفريقي الأشهر في التاريخ.

الاستحواذ

وتابع أن يورجن كلوب تعامل مع مانشستر يونايتد على مقولة 'ارحموا عزيز قوم ذل؛ والغلطة الوحيدة إن نجم مصر سجل الهدف الخامس'، لافتًا إلى أن ليفربول تفوق تفوقًا كاسحًا بالاستحواذ في الشوط الثاني من المباراة.

جماهير اليونايتد

وأوضح أن مدينة مانشستر بالقرب من الملعب، شهدت خروج جمهور مانشستر يونايتد؛ بسبب الهزيمة الموجعة؛ وهو ما ظهر أيضًا على وجوه لاعبين الأخير على دكة البدلاء، لافتًا إلى أن هذه المباراة تقريبًا ستكون الأخيرة لمدرب اليونايتد؛ حتى رونالدو لم يستطع إنقاذ سونشاير الليلة.

رونالدو قليل الحيلة

ولفت إلى أن رونالدو أكبر لاعب في الدوري الإنجليزي حصولا على راتب، كان عاجزًا عن إنقاذ فرقته الليلة؛ بعدما كان قليل الحيلة في مباراة كان من الممكن أن تشهد أهدافًا أكبر من ذلك.

زين الدين زيدان

وأشار إلى أن اليونايتد تواصل مع زين الدين زيدان، والأخير لم يقم بالرد عليهم حتى الأن بخصوص خليفة سونشاير في تدريب اليونايتد؛ وبنسبة كبيرة هو الأقرب لتدريب مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن عقد صلاح ينتهي 2023؛ وحينها سيصبح بعمر 31 عامًا.

التجديد مع ليفربول

وعن التجديد للفرعون المصري والتجديد لصلاح، رأى أن هذا الأمر يجعل إدارة ليفربول تفكر في هذا الأمر بسبب مشكلة السن الذي سيصل إليه بعد التجديد فيما يطلب مقابل مادي كبير لقاء التجديد؛ وهو أمر قد يتسبب في أزمة بين اللاعبين، ولدى إدارة النادي.

https://www.youtube.com/watch?v=Huhni5L9oAc

أحمد موسى: صلاح أول لاعب يسجل هاتريك على مسرح الأحلام

شاهد| أهداف محمد صلاح الثلاثة في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بخماسية