تفاصيل تطوير ميدان محطة مصر في الإسكندرية.. سوق حضارية وشاشات إعلانية.. فيديو

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الشواطئ كانت خارجة عن السيطرة خلال السنوات الماضية.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في حلقة خاصة من برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «حددنا أسعار تذاكر الشواطئ المؤجرة من 10 جنيهات حتى 25 جنيها»، مشيرا إلى تأجير بعض الشواطئ بـ 7 ملايين جنيه، بعدما كانت تؤجر بمليون واحد فقط.

وحول تطوير ميدان محطة مصر قال محافظ الإسكندرية خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى «الميدان أصبح خلال السنوات الماضية الأسوأ على مستوى الجمهورية، ووقعنا بروتوكولا مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لتطوير الميدان خلال عام»، مشيرا إلى أنه من المقرر تطوير ميدان المنشية ومحطة الرمل، بعد انتهاء مشروع محطة مصر.

ميدان محطة مصر في الإسكندرية ميدان محطة مصر في الإسكندرية

تخصيص مواقف للميكروباصات

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد أنه من المقرر تخصيص مواقف للميكروباصات،  والأتوبيسات والسيارات الملاكي، بميدان محطة مصر، لافتا إلى أنه من المقرر إنشاء سوق حضرية تضم الباعة الجائلين، مع تأسيس غرفة مركزية لتصوير السوق بالكامل.

سوق بمحطة مصر

وتابع مراقبة السوق تعني عدم جرأة توك توك أو بائع على مخالفة الإجراءات المعلنة»، مشيرا إلى أن ميدان محطة مصر سيضم ما يقرب من 100 شاشة إعلانية، إضافة إلى نافورات مائية وإضاءات.

وأشار خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد إلى أنه من المقرر الانتهاء من مشروع تطوير محطة مصر خلال 3 شهور.

البث المباشر قناة صدي البلد

محافظ الإسكندرية: 134 ألف قرار إزالة لمباني مخالفة.. نفذنا منها 2500 خلال عام

سقوط أجنبي حاول تهريب 7 قطع أثرية لداخل البلاد عبر ميناء الإسكندرية

https://www.youtube.com/watch?v=OrudKyU_8pg