تفاصيل توقيع عبدالله السعيد لنادى الزمالك.. وإخفاء الصور بعد غضب بيراميدز

كشف مصدر بنادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ما تردد بشأن انتقال عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى صفوف القلعة البيضاء، بعد ارتباط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى النادي الأبيض، وخروج نادي بيراميدز ببيانات ينفي خلالها وجود أي مفاوضات بشأن اللاعب.

وأكد المصدر، لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن عبدالله السعيد وقع على عقود انضمامه إلى فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اجتماعه في حضور حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، وفاروق جعفر مستشار لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، وكان يتبقى المفاوضات بين الناديين فقط.

وأشار المصدر، أن توقيع عبدالله السعيد كان قبل بيان بيراميدز والذي نفى خلاله مفاوضات القلعة البيضاء مع اللاعب، وتم تصوير اللاعب خلال توقيعه ولكن لم يتم الكشف عنها احترامًا للاعب بعد تعثر الاتفاق مع إدارة النادي السماوي.

وأكد المصدر، أن إدارة نادي الزمالك فوجئت بطلبات بيراميدز والتي وصفها بأنها مبالغة فيها، بعد المطالبة بمبلغ مالي وضم لاعبين من صفوف القلعة البيضاء من بينهم عبدالله جمعة، بجانب مبلغ مالي كبير، وهو ما رفضه النادي الأبيض وطلب الزمالك أن تكون الصفقة مجانية مع بيع لاعبين ليس من ضمنهم عبدالله جمعة.

وأكد المصدر، أنه على الرغم من البيانات التي خرجت من بيراميدز وإعلان إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز التمسك بخدمات عبدالله السعيد، إلا أن هناك مفاوضات جارية بين الناديين للتوصل إلى اتفاق مرضي بينهما.

https://www.youtube.com/watch?v=JIoMwKTBBNU

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

 

عصيان لاعبو الزمالك

وفي سياق متصل، رفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض تدريبات الثلاثاء، لعدم حل أزمة المستحقات المتأخرة لديهم، والتي تسببت في حالة غضب كبير لدى اللاعبين.

وكرر لاعبو الزمالك، مشهد رفضهم خوض التدريبات منذ عدة أيام اعتراضًا على تأخير مستحقاتهم المالية، حيث عقدوا جلسة بغرفة خلع الملابس ثم غادروا النادي رافضين خوض المران.

وخاض الزمالك، معسكرًا مغلقًا ببرج العرب لمدة أسبوع استعدادًا للقاء توسكر الكيني والمقرر إقامته يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في جولة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

مش للبيع.. بيراميدز يرد على الزمالك بشأن صفقة عبدالله السعيد

وكشف ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، عن موقف عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الأنباء التي ترددت حول اقتراب انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأكد ممدوح عيد، على هامش مؤتمر تقديم إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأول بنادي بيراميدز، أنه لا يعلم أي شئ عن انتقال عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك.

ونفى المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، عقد أي جلسات للتفاوض على رحيل اللاعب مؤكدًا: «عبد الله السعيد مش للبيع».

وأتم حديثه قائلًا: «تم غلق باب المفاوضات من زمان وأبلغنا الزمالك بأن عبد الله مش للبيع وبعدها لم يحدث أي تفاوض».

مش للبيع.. بيراميدز يرد على الزمالك بشأن صفقة عبدالله السعيد

احنا نادي كبير.. بيراميدز ينفي حذف خبر مفاوضات الزمالك مع عبدالله السعيد

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد