تفاصيل جديدة فى قضية حبس حسام حبيب بسبب زوجته شيرين عبد الوهاب

قضت محكمة القاهرة الجديدة اليوم بمعاقبة المطرب حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس عام فى القضية المتهم فيها بالشروع فى قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله بعد أن قام بإشهار السلاح الناري فى وجهه .

وأكدت مصادر لـ « موقع قناة صدي البلد » الإخباري أن المطرب حسام حبيب يتواجد حاليا فى فيلا زوجته شيرين عبد الوهاب، وأن القضية إلى ديسمبر الماضي 2019 وأنه تم الحكم عليه بسنة حبس فى الـ 26 من فبراير الماضي، وهناك استئناف على الحكم فى 9 إبريل المقبل، وهو حكم ابتدائي يمكن الطعن عليه وليس نهائيا وباتا .

وتعود الواقعة عندما اختلف حسام حبيب والمنتج ياسر خليل على بعض التفاصيل الخاصة بحفلات وأعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الامر الذي تطور حتي اشتبك الأثنين وحرر ياسر خليل محضر ضد حسام حبيب . وتم إحالة القضية للمحكمة .

وكانت قد أصدرت محكمة القاهرة الجديدة حكما بمعاقبة المطرب حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس عام فى القضية المتهم فيها بالشروف فى قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله بعد أن قام بإشهار السلاح الناري فى وجهه .

وذلك في الدعوة رقم 16202 لعام 2019 جنح التجمع الأول، وكان المنتج ياسر خليل قد تقدم ببلاغا رسميا ضد المطرب حسام حبيب في ديسمبر الماضي بعد أن توجه وآخرون إليه وقاموا بالتعدي عليه مما تسبب فى إصابته .

حيث أسفرت التحقيقات عن تقديم الطرفين للمحاكمة الجنائية التي قضت ببراءة المنتج ياسر خليل ومعاقبة حسام حبيب بالسجن عام و10 آلاف جنيه تعويضا .

وكان المطرب حسام حبيب وشقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ومعهما فرد أمن قد قاموا بالتعدي على المنتج ياسر خليل في ديسمبر الماضي .