تفاصيل جديدة في وفاة «عروسة طنطا».. حيلة ماكرة من الزوج المتهم لإبعاد الشبهة عنه

تفاصيل جديدة حول وفاة 'عروسة طنطا'، حيث لا يزال صدى هذه القضية، قائمًا حتى هذه اللحظة، فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، قليلة بخبر صادم لجريمة بشعة، بعد أن قام زوج بالتخلص من زوجته، تدعى «أية» بعد ٤٨ ساعة فقط من زفافهما.

حيلة الزوج المتهم بإنهاء حياة عروسة طنطا

وقد كشف ابن خال الضحية، عن تفاصيل جديدة ومثيرة حول هذه القضية، التي تعرف إعلاميًا ب 'عروسة طنطا'، حيث كشف عن مخطط الزوج، الذي كان ينوى على القيام به، وهى حيلة ماكرة أراد أن يلجأ لها الزوج المتهم لإبعاد الشبهة عنه.

وضع الزوج مخططا بعد ارتكابه الجريمة، حتى يبعد عنه الشبهات، وكانت خطته قائمة على إلصاق الجريمة، بشقيق المجني عليها، فبعد أن قام بتنفيذ جريمته، وتأكد من وفاة زوجته، ظل يفكر كيف يبعد عنه الشبهات، حتى جاءته فكرة، وهي أن يتصل بشقيق المجني عليها، ويخبره أنه قد حدث خلافا بينهما، ويجب عليه أن يأتي كي يصلح بينهما، ليكون المتهم في الجريمة هو شقيق المجني عليها، وأنه قتل شقيقته.

وهذا بالفعل ما حدث، حيث قام بالاتصال على هاتف شقيقها، الذي ذهب على الفور إلى منزلهم، وعندما وصل إلى منزل، وجد المتهم في انتظاره في الشارع، وطلب منه أن يصعد إليها بمفرده، كي يحدثها ويتناقش معها عما بدر منها، ولم ينتاب شقيقها الشك لو لحظات، وصعد إليها بالفعل.

وعندما دخل الشقة وجدها ملقاه على الأرض غارقة في دمائها ،لكن لم تنجح حيلة المتهم، فعلى حسب كلام خالة الضحية، أكدت أن الجيران قد رووا لها، أن المتهم وهو يجري على السلم، بعد تنفيذه الجريمة كان يقول: 'أنا اللي قتلتها'.

وكشف شقيق المجنى عليها مخطط الزوج وأنه كان ينوى باتصاله به إلصاق الجريمة له.

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى قرية نفيا التابعة لمركز طنطا، بمحافظة الغربية، بعد وفاة العروسة «أية»، التي تخلص منها زوجها بعد 48 ساعة من زفافهما، وتحولت أرجاء القرية لسرادق عزاء حزنا على رحيلها.

وفاة عروسة بطنطا

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة نجلتهم وتدعي 'ايه . ح .ا' بعد تعدي زوجها عليها عقب زفافهما بنحو 48 ساعة، وبها عدة طعنات.

عروسة طنطا عروسة طنطا

ضبط المتهم بإنهاء حياة عروسته بطنطا

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم ضبط الزوج المتهم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وكشفت التحريات الأمنية، أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها بسبب خلافات أسرية عقب مضي 48 ساعة على زواجهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وأهليتهما.

اعتراف المتهم بإنهاء حياة عروسته بطنطا

وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة انتقامًا من العروس لعدم انصياعها لأوامره وعدم تلبية طلبات الزوجية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة.

حبس المتهم بإنهاء حياة عروسته بطنطا

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مركز طنطا بمحافظة الغربية، تجديد حبس شاب 15 يوما على ذمة التحقيق، في القضية المعروفة إعلامياً بـ«عروس طنطا»، بتهمة قتل عروسته بعد 48 ساعة من زفافهما، داخل شقتهما.

القصة الكاملة لـ رحيل عروسة طنطا على يد عريسها بعد 48 ساعة من الزواج

تجديد حبس عريس طنطا 15 يوماً بتهمة إنهاء حياة عروسته

عريس يتخلص من عروسته بعد 4 أيام من زفافهما بالغربية