تفاصيل جرمية الها نوفيل بالإسكندرية .. عامل يقتل زوج طليقته ويرصد 10 آلاف جنيه للوصول له

كشفت والدة «معتز»، ابن الإسكندرية، التفاصيل الكاملة حول مقتل ابنها على يد طليق زوجته، أن ابنها يبلغ من العمر 25 عام، وبدأت القصة بالتعرف على زوجة ابنها، التي تركت طليقها «رامي» لوجود خلافات بينهما، ولجأت إلى ابنها من أجل الحصول على شقة للإيجار بجانب حمايتها من طليقها الذي يتعرض لها في كل الأماكن.

التفاصيل كاملة لواقعة لمقتل رجل على يد طليق زوجته

وأضافت والدة معتز ابن الإسكندرية، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن الزوجة تواصلت مع ابنها من أجل حمايتها من طليقها السابق ، بالإضافة إلى أنه تزوجها رسميًا

رصد 10 الآف للوصول لطيقته

وأكدت والدة «معتز» أن ابنها بعد الزواج تلقى عدة تهديدات مباشرة عبر رسائل نصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طليقها الذى رصد 10 آلاف جينه لمن يدله على مكان طليقته

وأشارت والدة معتز إلى أن طليق زوجة ابنها حضر لها في المنزل وطلب منها إخطاره بمكان طليقته من أجل إقامة علاقة معها وتصويرها حتى يوافق ابنها على طلاقها، مؤكدة أنها رفضت طلبه وطردته من المنزل، كما أنه أرسل لها عدة رسائل لتشويه سمعة زوجة ابنها.

وأوضحت والدة الضحية أن العديد من أصحاب الشقق رفضوا تأجير شقة لزوجة ابنها لعدم وجود عائل لها، لذا قام ابنها بالزواج منها وتغيير مكان سكنها بعيد عن زوجها السابق حفاظا عليها ولحمايته من أي تهديدات أو مضايقات قد يسببها لها.

تفاصيل مقتل معتز ودفنه في رمال الإسكندرية

وقبل الواقعة بثلاث أيام تواصل المتهم مع المجنى عليه وجلس معه على شاطئ العجمي بالإسكندرية واعتذر له،وبعد ثلاث أيام ذهب له في مكان تواجده بإحدى الكافيهات بالإسكندرية وطلب الجلوس معه على شاطئ العجمي، موضحة أنهما ذهبا معا إلى شاطئ العجمي وسدد المتهم طعنات نافذة للمجنى عليه بسكين كانت بحوزته وهشم رأسه، ودفنه في الشاطئ.

وأشارت إلى أنها شعرت بالقلق حيال ابنها وفترة غيابها مع إغلاق هاتفه توجهت لمحل عمله، ولكن عقب الوصول وقعت الطامة الكبرى على قلبها حينما سعمت بنبأ مقتل ابنها، وطالبت والدة معتز القضاء بالقصاص والحكم بالإعدام على قاتل ابنها.

كان لقي موظف شاب يدعى «معتز» مصرعه بعد أن استدرجه جاره إلى شاطئ الها نوفيل وسدد له طعنات نافذة بسكين تسببت بجرح نافذ أودى بحياته وذلك انتقاما منه لزواجه من طليقته.