تفاصيل جلسة حسام غالي بلاعبى الأهلي قبل ساعات من مواجهة سيمبا

حرص حسام غالي، عضو مجلس الإدارة بالنادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا، على عقد جلسة مع لاعبى الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني في اللقاء الذي سيقام في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب بنجامين مكابا، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب حسام غالي رئيس البعثة من لاعبي الفريق تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتقديم إداء جيد من أجل حسم اللقاء مبكرًا، لمواصلة مشوار الأهلي نحو التتويج بالبطولة.

وتترقب جماهير المصرية والعربية، تشكيل الذي سيخوض به السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ضد سيمبا التنزاني في الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

تشكيل الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وتتنظر جماهير القلعة الحمراء اختيارات السويسري مارسيل كولر لمباراة اليوم أمام سيمبا التنزاني في اللقاء المصيري وسط غيابات كثيرة عن صفوف النادي الأهلي ويأتي على رأسهم محمد الشناوي وإمام عاشور والذي تعرض للإصابة مؤخراً أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر والتي توجبها منتخب كرواتيا بعد الفوز الذي حققه على الفراعنة بنتيجة 4/2 في المباراة النهائية.

ومن المنتظر أن يستعين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، بمحمد مجدي أفشة بديلا لإمام عاشور المصاب في لقاء الليلة، حيث رغب كولر لحسم المباراة لمواصلة سلسلة تفوق المارد الأحمر في لقاءاته أمام سيمبا حيث تقابل الفريقين في 8 مواجهات في مختلف البطولات الأفريقية، حقق المارد الأحمر  الفوز في ثلاث مباريات، وفاز الفريق التنزاني في ثلاث مباريات، وتعادل الفريقين في مباراتين واستطاع الأهلي تسجيل 12 هدفا واستقبلت شباكه سبع أهداف.

تشكيل الأهلي ضد سيمبا التنزانى

ومن الموقع أن يدفع السويسري مارسيل كولر بتشكيل مكون من في موقعة الليلة:

مصطفى شوبير، في حراسة المرمي.

خط الدفاع: عبد المنعم، محمد هاني، معلول، رامي ربيعة.

خط الوسط: أحمد كوكا، محمد أفشة، مروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، حسين الشحات.