تفاصيل جلسة محمد رمضان مع الخطيب وكولر في الأهلي وموقف الصفقات

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل الاجتماع الذي جمع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي، مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ومحمود الخطيب، رئيس النادي، وخارطة الطريق التي وضعها الجميع سواء على المستوى الإداري أو اللائحي.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" اجتمع محمد رمضان مع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، لمناقشة الصفقات وكافة الاختصاصات الرياضية التي تخص المدير الرياضي، ومهام عمله".

أضاف هاني حتحوت:" تم الاستقرار على تدعيم الفريق بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية «مهاجم وجناح» قبل يوم 14 أكتوبر، الموعد النهائي لقيد القائمة المشاركة في بطولة الإنتركونتيننتال أمام العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر".

أوضح هاني حتحوت:" المدير الرياضي محمد رمضان اجتمع مع الخطيب منفردا لمناقشة عدة أمور منها نتائج التحقيقات التي عقدها مسؤولو النادي، وعقد محمد رمضان اجتماعا مع اللاعبين لمناقشة عدة أمور أبرزها اللائحة وطريقة صياغتها لتختص بكافة التفاصيل الإدارية «الغرامات والسوشيال ميديا والخروجات..»".

أتم هاني حتحوت:" محمد رمضان أكد للاعبين وكولر استمرار الدور التنسيقي مع سامي قمصان قائما بمهام مدير الكرة، وأبلغ اللاعبين بضرورة الالتزام بكل التعليمات الإدارية وضرورة التركيز مع المدير الفني بخصوص الشق الفني".