تفاصيل حادث مطرب الراب كريم مدحت.. ماذا حدث على طريق العبور ليلا؟

مطرب الراب كريم مدحت.. في تمام الساعة الثالثة فجر اليوم الثلاثاء، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة بوقوع حادث على طريق محور العبور، الذي يقع أمام هضبة التجمع الخامس.

على الفور انتقلت الأجهزة، وبالفحص تبين أن المتوفى مطرب الراب كريم مدحت، وأصيب في الحادث ذاته، صديقيه أحمد سامح ومحمد حسام كان برفقته في نفس السيارة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وجثة مطرب الراب كريم مدحت إلى المشرحة.

لم تكتمل الفرحة لمطرب الراب كريم مدحت، بأغنيته الأخيرة 'جاية في بالي' التي طرحها قبل 12 يوما فقط، ولقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تشييع جثمان مطرب الراب كريم مدحت

شيعت جنازة مطرب الراب كريم مدحت في مدينة العبور بعدما أقيمت صلاة الجنازة بالمسجد الكبير عقب صلاة العصر.

مطرب الراب كريم مدحت

من هو مطرب الراب كريم مدحت

أحب مطرب الراب كريم مدحت الفن وهو بعمر 11 سنة من عمره، ولعب الموسيقى بالمدرسة إلى جانب تصميم الجرافيك والفنون البصرية، بحسب ما تحدث عنه مطرب الراب كريم مدحت قبل وفاته بأيام، مشيرا إلى أنه اتجه لكتابة وصناعة الأغاني في 2018، ليطرح 16 أغنية، أخرهم 'جاية فبالي' التي صدرت يوم 6 أكتوبر الجاري.

ولد مطرب الراب كريم مدحت في 2 يوليو عام 2000 بالقاهرة، وبدأ مسيرته في غناء الراب عام 2018 تحت اسم 'Red Eye' قبل أن يستقر على استخدام اسمه الحقيقي.

بدأ مطرب الراب كريم مدحت مسيرته الفنية في كتابة وصناعة الأغاني عام 2018، حيث قدم نفسه حينها باسم مستعار وهو 'Red Eye - العين الحمراء'، قبل أن يستقر على الظهور باسمه الحقيقي.

أغاني مطرب الراب كريم مدحت

قدم مطرب الراب كريم مدحت خلال السنوات القليلة الماضية ما يزيد عن 16 أغنية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، والمنصات الرقمية المختلفة.

ومن أشهر أعمال مطرب الراب كريم مدحت: 'ثعابين، كلاكس، الغلطة، إيفرست، إركن'، وغيرها.

ويذكر أن آخر أعمال مطرب الراب كريم مدحت 'جاية في بالي'، والذي طرحه يوم 6 أكتوبر.

مطرب الراب كريم مدحت

ويجز ينعي كريم مدحت

ونعى مغني الراب ويجز زميله المطرب الراب كريم مدحت وقال من خلال ستوري حسابه الشخصي على 'انستجرام '، 'بكثير من الحزن أنعي عائلة الفنان كريم مدحت وأصدقائه الله يصبرهم على البلاء ونسألكم الدعاء للمغفور له بأذن الله، الله يرحمه ويغفرله ويسامحه'.

ويجز ينعي كريم مدحت                                                    ويجز ينعي كريم مدحت