تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس: أجواء خريفية ورياح على بعض المناطق.. فيديو

كشفت الإعلامية نهاد سمير، تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، اليوم الخميس، بجميع أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر تحديث من هيئة الأرصاد الجوية.

طقس اليوم الخميس

قالت نهاد سمير، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، إن خبراء الأرصاد الجوية يتوقعون أن يسود، اليوم الخميس، طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على وشمال الصعيد حار جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للبرودة في أول الليل بارد في أخره على أغلب الانحاء.

حالة الطقس

أضافت الإعلامية نهاد سمير، أن الخبراء توقعوا نزول شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة البحر

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط أوضحت نهاد سمير، أنها ستكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية.

وفيما يخص حالة البحر الأحمر، أشارت الإعلامية نهاد سمير إلى أنها تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

الأرصاد تكشف توقعات الطقس اليوم.. أمطار خفيفة وشبورة