تفاصيل حفل محمد حماقي ضمن مشروع ليالي مصر الغنائية

يستعد النجم محمد حماقي لاحياء حفل غنائي ضخم خلال فعاليات مشروع 'ليالي مصر' الغنائية، يوم الجمعة الموافق 28 يونيو الجاري.

حفل محمد حماقي

يحيي محمد حماقي حفلته في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم محمد حماقي باقة من أجمل أغنياته المحببة لدى الجمهور.

محمد حماقي

تصريحات محمد حماقي

وعلى جانب أخر، أكد المطرب محمد حماقي على أن الفنان حساس ومرهف ولديه مشاعر، وهذا ليس مجرد كلام أفلام وإنما حقيقة، قائلاً: «أقل حاجة بتضايقه وتأثر فيه».

وأضاف محمد حماقي في تصريحات تليفزيونية، عن الأشخاص التي تنتقده على السوشيال، على الرغم من حُب الجمهور له في الشارع وحفلاته ترفع شعار كامل العدد، قائلاً: «أنا معرفش مين دول؟،، واحنا الشعب العربي عاطفي، وبتحكمه مشاعره، فلما تبقى مشاعرك سابقة، لازم تبقى مقدر قيمتها وخطورتها».

محمد حماقي محمد حماقي

وأوضح محمد حماقي، أنه أصبح لا يهتم أو ينظر إلى النقد الذي يوجه له أو لغيره من الفنانين، حيث يشعر أنه بدون فائدة، قائلاً: «حد منزل حاجة فادخل اشوف الكومنتات وكل تعليق اتكتب عن الأغنية ده شئ مش هيفيد في حاجة»، مؤكدًا على أنه لا يحب النقد، ويصبح غير سعيد إذا أحد وجه له انتقاد.

وأشار محمد حماقي قائلاً: «أنا مشب بحب حد ينتقدني من غير تطاول، أنا مش بحب النقد لأنه بيضايقني؛ لأني بحس إن في حاجة ناقصة».