تفاصيل حفل محمد منير الجديد في السعودية

يستعد الكينج محمد منير لاحياء حفل غنائي ضخم يحمل اسم مشواري في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، والمقامة على هامش نجاحات الكينج على مدار سنوات عديدة.

محمد منير يقدم حفل يحمل اسم مشواري

الشركة المنظمة لحفل محمد منير في السعودية، طرحت البوستر الرسمي، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت: 'ليلة مشواري للفنان الكبير محمد منير على مسرح بنش مارك في جدة، وتطرح التذاكر اليوم الساعة 9 مساءً، وتقام الحفل يوم 16 يونيو بقيادة المايسترو هاني فرحات'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بنش مارك | Benchmark (@benchmarkksa)

تفاصيل يومين بمهرجان سباق الهجن بشمال سيناء

أقيم مهرجان سباق الهجن بالعريش بمحافظة شمال سيناء، على مدار يومي 26 و27 أبريل بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة والفنية والإعلامية وتحت إشراف مجلس القبائل والعائلات المصرية.

واستضافت محافظة شمال سيناء، أكبر سباق للهجن على الإطلاق بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين، وذلك للمرة الثانية في آخر 13 عامًا، وذلك بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار.

وقدمت الإعلامية شيرين خالد المهرجان وتنظيم شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ.

وعلى هامش المهرجان، أحيا النجم محمد منير، حفلا غنائيا في ختام سباق الهجن بالعريش، الذي حضره عدد كبير من الجمهور وأهالي سيناء، بمشاركة نخبة من الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، وتحت إشراف مجلس القبائل والعائلات المصرية.

وقدم منير خلال الحفل عددا كبيرا من الأغاني التي عشقها الجمهور له، بالإضافة إلى الأغاني الوطنية احتفالا بذكرى تحرير سيناء.

محمد منير يحضر عزاء محمود بكري ..صور

شاندو يكشف تفاصيل خلافه مع محمد منير.. ويؤكد: أغنية «عبد الهادي» كانت لعنة| فيديو

محمد منير يبدع في حفل سباق الهجن بالعريش احتفالا بذكرى تحرير سيناء

محمد منير: مصر بلد آمنة ولا يوجد إرهاب في العريش.. فيديو

محمد منير يقابل جمهور شمال سيناء في ختام فعاليات سباق الهجن.. الليلة