تفاصيل حفل نجوى كرم في لبنان

تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم للوقوف أمام جمهور بلدها لبنان، في حفل عيد الأضحى وذلك في يوم الخميس الموافق 29 يونيو الجاري في أحد الفنادق الكبرى في بيروت.

حفل نجوى كرم في لبنان

تقدم نجوى كرم خلال حفلتها في بيروت عدد من أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم كاريزما، هذا إلى جانب تقديمها العديد من أغانيها القديمة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

نجوى كرم

تفاصيل ألبوم كاريزما

يضم ألبوم نجوى كرم كاريزما، سبع أغاني، ومنهم أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما، وتعاونت خلال الألبوم مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وصورت كليب من ألبوم لأغنية شغل موسيقى، مع المخرج دان حداد في لبنان، كما يتم طرح ذلك الألبوم بعد تحضيرات استغرقت بضعة سنوات، ولكن لم تخلو من طرح الأغاني المنفردة، وكان منهم أغنية ملعون أبو العشق، معذور قلبي، ساحر قلوب، وساعة بيضا.

نجوى كرم

ألبوم نجوى كرم الجديد

أعربت الفنانة نجوى كرم عن سعادتها بالتعاون مع شركة روتانا في ألبوم كاريزما، لافتة إلى أنها ستطرح ألبوم جديد كل عام مع بداية شهر مايو الجاري.

قالت نجوى كرم في تصريحات تلفزيونية لها إنها ليست مطربة الأغاني السينجل، مضيفة: «مبعرفش أعمل أغنية سينجل، ولو عملت أغنية سينجل هعمل زي ملكة الجمال اللي هتلبس كل هدومها الحلوة مرة واحدة».

نجوى كرم

وتابعت: «لكن في الألبوم بقدر أغني أغاني وجمل حلوة وممكن ده ميعجبش الجمهور بس بيريحني»، لافتة إلى أنها تفضل أغاني الحب أكتر من الحزن.

واستكملت حديثها قائلة: «مفيش أحلى من الحب والغرام.. لكن الاكتئاب مرتبط براس الإنسان لازم الإنسان يتعود يقول لا للحزن ونعم للحب».

نجوى كرم

نجوى كرم: لست مطربة الأغاني السينجل وسأطرح ألبوم جديد كل عام

نجوى كرم تطرح أغنية بحبك حب أحدث أغانيها الجديدة على يوتيوب ..فيديو

نجوى كرم تطرح أغنية مغرومة بحالي على يوتيوب..فيديو

نجوى كرم تطرح أغنية كاريزما ثالث أغاني البومها الجديد ..فيديو

نجوى كرم تلتقي جمهورها قريبا.. وتكشف مفاجأة للمصريين