تفاصيل خطف طفلة وطلب فدية في سوهاج.. ضبط خادمة وزوجها

تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج بلاغا من مقاول، مقيم بدائرة المركز باختطاف ابنته من داخل مسكن شقيقه المواجهه لمسكنه بذات الناحية.

وذكرت الأجهزة الأمنية، أن المقاول قرر أنه حال تواجده بمدينة سوهاج ورد له اتصال تليفوني من زوجته أخبرته خلاله أنه عقب توجهها لمسكن شقيقه وبرفقتها ابنتهما قامت بتركها بداخل إحدى الغرف بمسكن شقيقه ولدى عودتها للاطمئنان على ابنتهما اكتشفت عدم تواجدها.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة «طرف عائلة الطفلة المختطفة» لها معلومات جنائية، زوجها «له معلومات جنائية»، مقيمان بدائرة مركز شرطة المراغة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى بعلمها بثراء عائلة الطفلة المختطفة فاتفقت مع الثانى على اختطاف الطفلة لمساومة أهليتها لدفع فدية مالية، وعللت ذلك حتى تتمكن من إتمام زواجها من الثانى.

وأضافت الأولى باستغلالها فرصة عدم تواجد أهلية الطفلة بالطابق الأرضى واتصلت بالثانى والذي حضر مُستقلًا مركبة «توك توك» قيادة صديقه «عامل، مقيم بذات الناحية» «جاري ضبطه»، وقامت باصطحاب الطفلة من داخل إحدى الغرف الكائنة بالطابق الأرضي وسلمتها للثانى.

وبمواجهة الثاني أيد أقوال الأولى، كما أرشد عن مكان تواجد الطفلة بمسكنه الكائن بذات القرية «أمكن تحريرها» وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

سقوط عاطل حاول خطف طفلة أثناء سيرها بالشارع في الجيزة

3 أشخاص وراء خطف طفلة بالقليوبية.. لطلب فدية من والدها