تفاصيل دور رفضه طارق عبد العزيز قبل وفاته.. مرّ بأزمة صعبة

كشف الفنان طارق عبد العزيز في آخر لقاء تلفزيوني قبل وفاته بأزمة قلبية مفاجئة، تفاصيل الدور الذي رفضه رغم مروره بظروف مادية صعبة.

قال الفنان الراحل طارق عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية له: «في عام 2006 تعرضت لأزمة مادية ومررت بظروف صعبة وقتها كان عندى ورشة للوحات الكهرباء».

دور رفضه طارق عبد العزيز

وتابع: «وخسرت بسبب البضاعة الصينية، واتعرض عليّ وقتها أفلام كثيرة، لكن لم أوافق عليها لأنها لم تناسبني رغم احتياجي واشتغلت فى شركة ومصنع كموظف لمدة شهر».

واستكمل الفنان الراحل طارق عبد العزيز: «كنت عامل أصحاب ولا بيزنس وكيمو وأنتيمو، وكنت بروح متأخر هروب من صاحب البيت لأن عليّ إيجار متأخر.. وأنا بقدم فن له رسالة لكن دون أى مشاهد بها تجاوز، وكان في مسلسل مع محمد رياض وكان المفروض أعمل شخصية شيخ أزهرى يحب راقصة ورفضت أن أقدم هذه الشخصية».

طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز

عزاء طارق عبد العزيز

وكان قد ظهر الفنان محمد هنيدي في عزاء الفنان طارق عبد العزيز متأثرًا ويبكي، بسبب رحيل صديقه المقرب وحرص على أن يستقبل المعزين، كما ظهر الفنان خالد الصاوي منهارًا بالبكاء أيضًا مما جعله يغادر بسبب انهياره.

وقدم واجب العزاء في الراحل طارق عبد العزيز أيضًا، صبري فواز، سيد رجب، حمدي الوزير، محمد عبد الرحمن توتا، ومحمود عبد الغفار، مجدي كامل، أحمد صفوت.

وحضر العزاء أيضًا دينا ومحمد العدل، ورانيا محمود ياسين، ورانيا فريد شوقي، المخرج سامح عبد العزيز، والفنان شريف منير الذي حرص على تلقي العزاء هو والفنان أحمد خالد صالح والفنان محمد رياض.

وتواجد في عزاء طارق عبد العزيز اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، والفنانة منى عبد الغني، والفنانة دنيا عبد العزيز والفنانة يسرا اللوزي والفنان أحمد السقا، والفنان محمود البزاوي والفنان كريم الحسني.

وحرص على حضور عزاء الفنان وتقديم واجب العزاء لأسرته، الفنان سليمان عيد والفنان عمرو عبد الجليل، كما يتوافد الكثير من نجوم الفن والمشاهير للحضور.

طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز