تفاصيل سخرية رامز جلال من أحمد حاتم : هربان من فجر الإسلام

سخر الفنان رامز جلال من الفنان أحمد حاتم ضحية الحلقة الجديدة من برنامجه التلفزيوني، قائلًا: «لسة جاي من الحرفيين.. داهن زيت أملا في شعره».

أحمد حاتم مع رامز جلال

وتابع الفنان رامز جلال عن الفنان أحمد حاتم: «إيه البنطلون القصير دا.. ودقنه غريبة تحسه هربان من فجر الإسلام.. دقن السينما أرطغل الدراما.. هنجرّي أحمد حاتم زي الفار هو فاكر إن دمه خفيف ويقول الإيفيه بس هو يا لطيف».

كان قد سخر الفنان رامز جلال من الفنانة رنا رئيس التي وقعت ضحية برنامجه التلفزيوني، قائلًا: «قليلين اللي بقوا نجوم وهما لسه لابسين البامبرز».

أحمد حاتم مع رامز جلال أحمد حاتم مع رامز جلال

رنا رئيس ورامز جلال

وتابع رامز جلال كلامه عن رنا رئيس قائلًا: «بطلة حلقتنا من أشهر المراهقين في هذه الحقبة، البنت دي بقت نجمة وهي عندها 22 سنة وهي واللي زيها مشقيوش والسوشيال ميديا شهرتهم وفيديوهات التيك توك جننتهم».

واستكمل: «ولو استمروا كده هيقعدوا في بيتهم هقولك كلمتين خديهم لحياتك أساس الفن عمره ما كان شهرة بقولها ركزي في أدوارك واهتمي بالأداء والإحساس، أوعي تتغري قبلك كتير عدى الزمن عليهم وداس، معانا المراهقة الحسناء الصغيرة على الفن، نجمة المراهقين رنا رئيس».

وقال رامز جلال أيضًا: «الحقيقة أنا قلقان لأحسن رنا رئيس لو خدناها وحطيناها الغسالة هتقصر وتكش أكثر مهي قصيرة، ولو طلعناها المطعم الطائر مفيش حزام هيقفل عليها ومش بعيد تقع ونلبس قضية.. مبروك يا رنا كسر في الحوض».

أحمد حاتم وابنه

كان قد احتفل أحمد حاتم بقدوم شهر رمضان 2023 من خلال صورة تجمعه بابنه عزيز، في أول رمضان له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نشر أحمد حاتم صورته مع ابنه عبر صفحته بموقع فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «رمضان عزيز»، وظهرا مرتدي هو ونجله تيشيرت مكتوب عليه: «أول رمضان لي».

إصابة رامز جلال إصابة رامز جلال

رامز جلال رامز جلال

أحمد حاتم يحتفل برمضان 2023 مع ابنه عزيز

أحمد حاتم: أنا زملكاوي والمطاريد غير مرتبط بفيلم 4-2-4 كحدوتة

السفارة البريطانية تختار أحمد حاتم سفيرا للشئون الاجتماعية

أفلام رأس السنة 2023.. أحمد حاتم يقود فريق كرة قدم في «المطاريد»

أحمد حاتم يعاني من نوبات هلع في فيلمه الجديد.. تفاصيل