تفاصيل سخرية رامز جلال من مصطفى كامل: حب يعمل فيها ويجز

سخر الفنان رامز جلال من الفنان والمطرب مصطفى كامل الذي حل ضيفًا على برنامجه التلفزيوني اليوم السبت، وقال عنه: «سواق ميكروباص لابس جاكت معفن».

مصطفى كامل مع رامز جلال

وأضاف رامز جلال في سخريته من مصطفى كامل قائلًا: «حب يعمل فيها ويجز بس قلبت منه، أنت متقل كدة ليه إنت جاي الإسكيمو ده أنت جاي الرياض، حلو الباتيناج اللي إنت لابسه ده، عامل شعره بمكواة رجل».

واستكمل: «لم يكتفي بالشعر والألحان ظرفنا قشطة بابا وجاب لنا غثيان، وإترشح للنقابة وإدى لهاني شاكر كتف من المكان، الشاعر الواعر والمطرب الزيزفوني ومطرب الدموع والأهات».

وقال عن مصطفى كامل أيضًا: «بدأ شاعر على قده وكله بيستقل بيه وزهقوا منه وقالوا واد زنان، وأكيد هيقول أي بتنجان ولما سمعوه جالهم هبل وجنان وكتب أغاني عملت قلبان، وقال هيغني ويعمل ألحان وأتجنن وقال همثل كمان».

مصطفى كامل مع رامز جلال مصطفى كامل مع رامز جلال

قرارات مصطفى كامل الجديدة بخصوص المعاش

أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عدة قرارات مهمة يوم الجمعة 31-3-2023 في اجتماع النقابة بأحد النوادي بعد حفل الافطار التي اقامته النقابة.

قرر نقيب المهن الموسيقية في اجتماع اليوم الجمعة، زيادة المعاشات، وإعلان زيادة إيرادات النقابة التي وصلت إلى 106 ملايين جنيه منذ توليه نقيبا لنقابة المهن الموسيقية حتى الآن.

كما أعلن مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، زيادة نسب العلاج والعمليات وإيداع رأس مال النقابة في حساب جار بفائدة يومية وصلت إلى 13.5%.

مصطفى كامل

 

مصطفى كامل

106 ملايين جنيه.. قرارات جديدة لـ مصطفى كامل متعلقة بالمعاش

تكريم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل من مهرجان الأغنية العربية بتونس

كواليس لقاء ويجز ومصطفى كامل بنقابة الموسيقيين وهذا ما طلبه مؤدي الراب

مصطفى كامل مع هاني شاكر.. سهرة فنية في منزل سفير مصر بتونس

نقابة المهن الموسيقية ترد على أنباء إلغاء نتيجة فوز مصطفى كامل..ليس حكما