تفاصيل سرقة فيلا سيد رجب بالبدرشين.. 3 بينهم خفير سابق وراء الواقعة.. قتلوا كلبي الحراسة

ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على 3 متهمين أحدهم يعمل خفير سابق في فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين بتهمة سرقة محل السكن بعد تسميم كلبي حراسة، وذلك بعد أيام قليلة من واقعة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين

سرقة فيلا الفنان سيد رجب

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة البدرشين، من الفنان سيد رجب يفيد بسرقة فيلته بمنطقة البدرشين.

قتل كلبي الحراسة

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن هناك كلبي حراسة تم قتلهما، بواسطة وضع «السم» لهما في الطعام،  من وتوليا حراسة الفيلا منذ عدة سنوات.

طريقة دخول المتهم

وكشفت التحريات أن الجاني دخل من شباك المطبخ، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري لفحص ملابسات الواقعة.

خفير سابق وراء السرقة

وبالفحص تم الكشف عن سرقة جزء من محتويات الفيلا، وبإجراء التحريات،  وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال الشهود، تبين  أن وراء ارتكاب الواقعة خفير سابق كان يعمل فى الفيلا من 6 أشهر، وبإعداد الأكمنة، تم ضبطه، واعترف بالجريمة، لمرورة بضائقة مالية.

أقوال الفنان سيد رجب

أشار سيد رجب في أقواله، إلى أنه لم يكن موجودا وقت وقوع الجريمة، حيث كان خارج الفيلا لتصوير أحد أفلامه، بينما كانت زوجته ونجله بالخارج أيضًا.

وأضاف الفنان أنه علم بالواقعة من خفير الفيلا الذي فوجئ بنفوق الكلبين واختفاء بعض المحتويات فاتصل هاتفيًا بمدير أعماله الذي أخبره بما حدث، مشيرًا إلى أن الكلبين توليا حراسة الفيلا منذ عدة سنوات.

القبض على متهمين جدد

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  القبض على متهمين جديدين شاركا خفيرا سابق في سرقة فيلا الفنان سيد رجب وسم كلبي الحراسة في منطقة البدرشين.

قرارات النيابة

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، لمباشرة التحقيقات، التى طلبت التخفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء معاينة، وتمثيل المتهم للواقعة وحبسه.

سرقة فيلا الفنان سيد رجب بعد قتل كلبي الحراسة.. والقبض على المتهم

ضبط متهمين جدد شاركا خفير سابق بسرقة فيلا سيد رجب