تفاصيل سقوط البلوجر إسراء محب بتهمة حيازة المخدرات.. سيارة فخمة وتيك توك

اتخذت البلوجر إسراء محب، من عملها عبر السوشيال ميديا، ستارًا لإخفاء نشاطها الإجرامى وتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة، بعدما تمردت منذ صغرها على ظروفها المعيشية وحلمت أن تعيش حياة كالأميرات مهما كان الثمن فلا مانع.

بحث البلوجر إسراء محب عن فرص عمل تناسب طموحها، يجلب المال السريع ، فلم تجد، وبمرور الأيام ، وهى تتصفح تطبيق التيك توك شاهدت محتوى لعدد من الفتيات أعجبها، وعلمت من أصدقائها أن هذا هو أسرع طريق للشهرة وجلب المال، فقامت بعمل حساب خاص لها على التطبيق ، وفى وقت قصير استطاعت أن يكون لديها متابعين.

أزمة البلوجر إسراء محب

جرى المال فى يد البلوجر إسراء محب واستطاعت أن تحقق جزء كبير من حلمها، اشترت  شقة فاخرة بمنطقة التجمع الخامس وجهزتها وسيارة فاخرة صناعة ألمانية، وفتحت حساب بنكى أودعت فيه مبلغ مالى ضخم.

بالرغم مما حققته إسراء، إلا أن طموحها لم يقبل، فشهوة المال تسيطر على العقل ، فكرت كيف تزيد من ثرائها، وبدأت الأفكار الإجرامية تتوالى على ذهنها ومن خلال علاقتها بأصدقاء السوء التى كانت تحدثهم على أحلامها اقنعهوها أن الحل فى تجارة المخدرات، تلك التجارة الساحرة التى تملىء الجيوب بالمال.

سبب القبض على البلوجر إسراء محب

لم تتردد إسراء واستردت جزء كبير من مالها الذى وضعته فى البنك واشترت به كمية كبيرة من المخدرات بالاشتراك مع أحد أصدقائها وعمل تاجر ملابس.

فكرت إسراء فى أن تستغل مظهرها الأنيق وسيارتها الفخمة فى توزيع المخدرات على زبائنها فى الكافيهات والنوادى ، وبالفعل نفذت خطتها لتبعد عنها أعين رجال المباحث، إلا أنها وقعت فى شباكهم .

وألقت المباحث القبض على إسراء محب واعترفت بحيازتها المواد المخدرة «2.5 كيلو» بقصد البيع بمشاركة تاجر ملابس.

كما أكدت البلوجر إسراء محب، أنها استغلت شهرتها على تطبيق التيك توك في تكوين شبكة علاقات تقوم من خلالها بترويج المخدرات، فأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمه التحقيقات، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

النيابة تأمر بحبس البلوجر إسراء محب ومتهم آخر 4 أيام بتهمة حيازة مخدرات